الرئيسية / أخبار محلية / في لفتة إنسانية عقب العاصفة الرعدية.. محافظ سقطرى يكلف أشخاص بتوزيع الماء والوجبات خفيفة على المسافرين بصالة الانتظار بمطار الريان الدولي

في لفتة إنسانية عقب العاصفة الرعدية.. محافظ سقطرى يكلف أشخاص بتوزيع الماء والوجبات خفيفة على المسافرين بصالة الانتظار بمطار الريان الدولي

سقطرى (حضارم اليوم) خاص

في لفتة إنسانية حصلت صباح امس الاثنين، في مطار الريان الدولي، من قبل محافظ محافظة أرخبيل سقطرى، عقب تأخر الرحلة من الريان إلى سقطرى بسبب العاصفة الجوية التي ضربة العاصمة عدن فجر امس الاثنين، والتي عقبها توافد المواطنون المسافرين منذ الساعة السادسة صباحاً إلى مطار الريان الدولي كالمعتاد لسفرهم إلى محافظة أرخبيل سقطرى وانتظروا بالمطار إلى الساعة الواحدة ظهراً.

ونتيجة هذا التأخير كان هناك إحساس وشعور بالمسئولية من قبل المحافظ المهندس رأفت علي الثقلي بأبناء محافظته حيث كلف أشخاص يقومون بشراء الماء ووجبات خفيفه تم توزيعها على المسافرين بصالة الانتظار وكذا بعض العاملين ورجال الأمن بالمطار عبر أمن المطار وبعض الخيرين من أبناء الأرخبيل المتواجدين بصالة الانتظار.

وكانت لفتة إنسانية لاقت استحسان الجميع وهذا الأمر ليس بغريب على سيادة المحافظ المهندس رأفت علي الثقلي محافظ محافظة أرخبيل سقطرى.

ومن جانبه أشاد مدير عام مطار الريان الدولي المهندس/أنيس باصويطين، بهذه البادرة الطيبة واللفتة من أب لأبناءه وإحساسه بالمسؤولية.

كما أثنت جميع الإدارات العاملة بالمطار بجهود قيادة السلطة المحلية في محافظة أرخبيل سقطرى وتذليل جميع الصعاب لجميع المسافرين من ابناء سقطرى من مطار الريان الدولي إلى مطار سقطرى الدولي.

فألف تحية للمهندس/رأفت علي إبراهيم الثقلي محافظ محافظة أرخبيل سقطرى رجل الإنسانية ومهندس التنمية في سقطرى.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …