أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / منسقية الانتقالي بجامعة أبين تنظم مسابقة ثقافية لطلاب كليتي التربية والعلوم الإدارية

منسقية الانتقالي بجامعة أبين تنظم مسابقة ثقافية لطلاب كليتي التربية والعلوم الإدارية

حضارم اليوم /خاص

نظمت إدارة شؤون الطلاب بمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة أبين، يوم الخميس، مسابقة ثقافية بين طلاب منسقيتي كلية التربية والعلوم الإدارية، وذلك في قاعة المنسقية بزنجبار.

وفي مستهل المسابقة الثقافية، اشار رئس المنسقية الدكتور يسلم بالليل إلى دور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في دعم القطاع الطلابي لتحفيز القدرات وزرع الثقة من خلال اذكاء روح التنافس بين أوساط الطلاب، مؤكدا حرص المنسقية على الاهتمام بالشباب ورفع مهاراتهم الفكرية، وذلك من خلال المسابقات الثقافية، بما يسهم في تعزيز مستواهم نحو التحصيل العلمي، والقدرة على المشاركة في أي مسابقات من شانها تمثيل الجامعة تمثيلا حسنا.

واستعرضت لجنة التحكيم برنامج المسابقة الثقافية التي تمحورت حول الهوية الوطنية الجنوبية لتعزيز المعرفة الثقافية بين طلاب الجامعة بهدف ربط الطالب بقضيته ووطنه وتاريخه الجنوبي.

وقد أعرب الطلاب المشاركين في المسابقة عن سعادتهم باختيارهم من ضمن المتسابقين في المسابقات الثقافية وتعريفهم بهويتهم الثقافية الجنوبية وكيفية الاسهام في نشرها بين اوساط المجتمع الجنوبي.

وفي ختام المسابقة كرّما الدكتور يسلم بالليل، والدكتور محمد حيدرة الفائزين والطلاب المشاركين بجوائز نقدية، نظير اهتمامهم المعرفي في مجال التاريخ الجنوبي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حضرموت.. شرطة القطن تلقي القبض على عصابة قامت بنهب مواطن وقتله ورميه في مجرى السيول

حضرموت الوادي والصحراء (حضارم اليوم) متابعات تمكنت شرطة مديرية القطن بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من …