الرئيسية / تقارير واخبار / اجتماع لبحث اوضاع خدمة المياه في المعلا

اجتماع لبحث اوضاع خدمة المياه في المعلا

حضارم اليوم /متابعات

اطلع الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا على التقارير الخاصة بأوضاع المياه في المديرية  من إدارة المنطقة الاولى في مؤسسة المياه  و اللجان المجتمعية. 

جاء ذلك خلال اجتماع خاصا عقد في مبنى السلطة المحلية لمناقشة أوضاع المياه بحضور المهندس احمد خالد مدير المنطقة الاولى ورائد محمد مشرف منطقة المعلا في مؤسسة المياه والمهندس محمد الحالمي رئيس اللجان المجتمعية في المديرية.

 وشدد الجاوي في الاجتماع على المتابعة المستمرة للسلطة المحلية في المديرية لأوضاع المياه وستكون هناك اجتماعات بشكل مستمر  لتقييم وضع المياه في  مع مختلف المسؤولين بالمؤسسة من المشرف الي.مدير عام المؤسسة وبما يؤدي إلي معالجة سريعة للمعوقات التي تعرقل وصول المياه الي منازل المواطنبن. 

واضاف مدير المديرية بأنه قد أصدر قرارا بتشكيل لجنة لمتابعة اوضاع المياه من قيادة اللجان المجتمعية وإدارة المنطقة الاولى و ممثل عن مكتب مدير عام المديرية لرفع تقارير عن وضع المياه في جميع الأحياء و ستباشر عملها  ميدانيا في الموعد القادم لضخ المياه الي المديرية من جهته أوضح مدير المنطقة الاولى في مؤسسة المياه المهندس احمد خالد إن طاقم المؤسسة يعمل طوال فترات المساء لمتابعة مستوى الضخ  وصول المياه  مؤكدا إن الانقطاعات لساعات طويلة للتيار الكهربائي عن المنازل مما يسبب ارباكا  في وصول المياه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حضرموت.. شرطة القطن تلقي القبض على عصابة قامت بنهب مواطن وقتله ورميه في مجرى السيول

حضرموت الوادي والصحراء (حضارم اليوم) متابعات تمكنت شرطة مديرية القطن بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من …