الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام غيل باوزير يدشن فعاليات مهرجان البلدة السياحي بساحل شحير

مدير عام غيل باوزير يدشن فعاليات مهرجان البلدة السياحي بساحل شحير

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

دشّنَ الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي رئيس مهرجان البلدة السياحي بالمديرية، فعاليات المهرجان بساحل مدينة شحير، وسط حضور هائل من مواطني المديرية الذين دأبو على الاغتسال في المياه الباردة والتمتع بالأجواء الخلابة لشاطئ مدينة شحير.

وشهد مهرجان البلدة لهذا العام في المديرية المعتمدة فعالياته من قبل الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي رئيس لجنة مهرجان البلدة السياحي بالمحافظة، مشاركة فعّالة من قبل المواطنيين، شاركت فيه فرقتي لعبة العدة والزامل بمدينة شحير، كما شاركت فرقة شباب الغيل للتراث الشعبي بلوحة بحرية راقصة نالت إعجاب الحاضرين.

ويشمل برنامج الفعاليات تنظيم دوري لكرة الطائرة الشاطئية وسباق الضاحية للهواة من أبناء المديرية وتنظيم معرض الأسر المنتجة بالمديرية يستمر أسبوع تعرض فيه الأسر المنتجة إنتاجاتها المتعددة من مشغولات وملابس وأكلات خفيفة ومعجنات وغيرها إضافة لتكريم الداعمين والمشاركين في نهاية الفعاليات.

وعبّر المدير العام للمديرية عن سعادته في اليوم الأول من المهرجان بتفاعل المواطنيين وحضورهم للمشاركة والتزامهم بالارشادات من قبل القائمين على المهرجان للحفاظ على صحتهم وعدم التوغل إلى أعماق البحر حتى لا تسجل اي حوادث غرق وإظهار المديرية من خلال الرقي في التعامل مع الوافدين إلى موقع من المديريات الأخرى و الالتزام بالمظهر الحضاري للمديرية من ناحية النظافة والالتزام المعهود بمواقع الاغتسال تجنباً الإختلاط والتعاون مع رجال الأمن والشرطة في حفظ النظام والإبلاغ عن أي مظاهر.

كما قدّم المدير العام شكره الجزيل لكل الأخوة في خفر السواحل والمنقذين وأعضاء الملتقيات التطوعية على جهودهم المبذولة والمتواصلة طيلة فترة المهرجان وأيام موسم البلدة وكل المساهمين في إنجاح المهرجان.

وستتوصل مباهج الاحتفالات طيلة هذا الأسبوع وسيتم افتتاح معرض الأسر المنتجة الذي تنظمه دائرة المرأة بديوان المديرية وقسم قطاع المرأة الريفية بمكتب الزراعة والري بالمديرية بمشاركة عدد من الأسر المنتجة بالمديرية.

حضر التدشين الملازم اول خالد سعيد بن فريجان قائد معسكر كوارتز والنقيب محمد بامقداد قائد قطاع الشحر والملازم أول فيثل العجيلي قائد موقع الضبة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية واللجان المجتمعة بالمديرية وعدد من رجال الأعمال وشخصيات اجتماعية من أبناء المديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، …