الرئيسية / أخبار محلية / جامعة عدن تمنح الباحث “محمد العمودي” الماجستير بامتياز في قسم الإعلام

جامعة عدن تمنح الباحث “محمد العمودي” الماجستير بامتياز في قسم الإعلام

عدن (حضارم اليوم) خاص

منحتْ جامعة عدن، الباحث محمد عبدالرحمن العمودي، نائب رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون بالمجلس الانتقالي الجنوبي مدير إدارة الأخبار بالقطاع، درجة الماجستير بامتياز في قسم الإعلام عن رسالته الموسومة بـ “استخدام الاستيديو الافتراضي في الإنتاج التلفزيوني وتأثيره في محتوى البرامج الإخبارية – قناة عدن المستقلة نموذجاً”.

وجرت المناقشة العلنية للرسالة المقدمة من الباحث محمد العمودي، أمس الخميس، في قاعة كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية – قسم الإعلام، بمدينة الشعب في العاصمة عدن بحضور رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الأستاذ سالم ثابت العولقي، ونائبه الأستاذ مختار اليافعي، ورئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون بالهيئة الأستاذ عبدالعزيز شيخ، ونقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين النقيب عيدروس باحشوان، وعدد من الشخصيات السياسية والعسكرية، وجمع من الإعلاميين.

واستعرض الباحث محمد العمودي، أهم ما تضمنته الرسالة، متطرقاً إلى مباحثها وفصولها والأهداف والنتائج التي توصل إليها خلال فترة البحث والتوصيات الناتجة عنها.

هذا، وأشادت لجنة المناقشة، التي تكونت من أ.د محمد عبده هادي رئيساً ومشرفاً علمياً، وأ. مساعد د. سليم عمر النجار مناقشاً داخلياً، وأ.د حسن عبدالله دجرة مناقشاً خارجياً – جامعة الحديدة، بالجهود التي بذلها الباحث العمودي والموضوع الجديد للرسالة ومضمونها المتميز، وما توصل إليه الباحث من نتائج وأهميتها في الإنتاج التلفزيوني والتركيز على المحتوى، موصية بطباعة الرسالة، والاستفادة الفعلية منها في البرامج الإخبارية التلفزيونية.

من/حسين المحرمي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام دارسعد يفتتح المكتب الرئيسي لشركة “عسكر البلعسي” للصرافة بالمديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص افتتح الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن …