الرئيسية / أخبار محلية / شبوة: إقرار آلية تنظيم الرقابة على الأسواق بعتق

شبوة: إقرار آلية تنظيم الرقابة على الأسواق بعتق

شبوة (حضارم اليوم ) خاص

اقر الاجتماع المنعقد اليوم في عتق بمحافظة شبوة برئاسة الوكيل المساعد للمحافظة علي الكندي آليات تنظيم الرقابة على الاسواق بمدينة عتق ، وتشكيل فريقا مشتركا من مكتبي الصناعة والتجارة بالمحافظة وصحة البيئة باشغال المحافظة ومديرية عتق .

وخلال الاجتماع الذي ضم مديرو عموم مكاتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فهد الكويلي ، والشؤون القانونية بالمحافظة صادق الشيوحي ، وصندوق النظافة والتحسين محمد فضل ، ومديرية عتق عبدالله الخليفي ، اكد الوكيل علي الكندي على اهمية التنسيق في عمل فريق الرقابة الميدانية على الاسواق ، منوها بدوره في حماية المستهلك ، عملا بتوجيهات محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير والقاضية بضرورة تكثيف حملات الرقابة على الاسواق ، لافتا بأهميتها في حماية صحة الناس من مخاطر بيع المواد الغذائية المنتهية الصلاحية ، والمغشوشة الصناعة .

من ناحيه اخرى اشاد الوكيل علي الكندي بنتائج اول عمل للنزولات المشتركة لفريق الرقابة ، لافتا بدوره في ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية .

وأكد المهندس نبيل عيسى، أن الفريق المشترك للرقابة تمكن اليوم من ضبط ما يقارب طن من المواد الغذائيه منتهيه الصلاحية من اسواق مدينة عتق ، مفيدا بتنوعها مابين حلويات متنوعة وبسكويت ومساحيق المشروبات الصناعية والغازية وزيوت مختلفة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: بحث آلية عمل اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي

عدن (حضارم اليوم ) خاص ناقش اجتماع اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي، في اجتماعها، أمس …