الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي وادي حضرموت يزور الجرحى ويتتفقد أحوالهم

رئيس انتقالي وادي حضرموت يزور الجرحى ويتتفقد أحوالهم

سيئون(حضارم اليوم)خاص

زار الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت امس الأحد ، بزيارة تفقدية للاطمئنان على الجرحى الذين اصيبوا عصر الجمعة جراء الأحداث المؤسفة والتعدي على حرية التعبير السلمي التي شهدتها فعالية يوم الأرض الجنوبي بمديرية سيئون.

واطلع محمد الزبيدي، على الحالة الصحية للجرحى، متمنيا لهم الصحة والسلامة والشفاء، ومؤكداً على أن الهيئة التنفيذية المساعدة ستسخر كافة الإمكانيات للاهتمام والعناية بالجرحى والمصابين، وتفقد أحوالهم ومستوى الرعاية الصحية المقدمة حتى يتماثلوا للشفاء الكامل.

وخلال الزيارة اوضح رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة إلى أن الهيئة التنفيذية المساعدة بدأت بالإجراءات القانونية والقضائية للمطالبة بمحاسبة كافة المتسببين بهذا العمل الاجرامي الذي لم يعهده أبناء وادي حضرموت من خلال التعدي على الفعالية السليمة والمرخصة من قبل السلطات بحضرموت لافتا الى أن المجتمع برمته يرفض هذه الأعمال الدخيلة.

ومن جانبهم عبر الجرحى وأهاليهم عن شكرهم وتقديرهم للأستاذ محمد الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة على الزيارة التفقدية لهم، مؤكدين بأن هذه الأعمال الخارجه عن القانون لن تثنيهم عن مواصلة نضالات شعب الجنوب مجددين تأكيد على أن حضرموت جنوبية الهواء والهوية ولن تغرد خارج وأنهم على أتم الاستعداد لتقديم التضحيات من أجل الدفاع عن الجنوب وتطلعات شعبة.

حضر الزيارة أيضا الأستاذ باسم جمعان دويل مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة،والأخ فهمي سعيد الحبشي مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية المساعدة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يدشن برنامج” نبض السعودية التطوعي” لأمراض وجراحة القلب للأطفال في المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامج نبض السعودية التطوعي …