الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي صيرة يدشن دورة تدريبية تحت عنوان «دور مراكز القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في تنمية المجتمع المحلي»

انتقالي صيرة يدشن دورة تدريبية تحت عنوان «دور مراكز القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في تنمية المجتمع المحلي»

عدن (حضارم اليوم) عصام الوالي/طفي الداحمة

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في صيرة بالعاصمة عدن، صباح اليوم، دورة تدريبية تحت عنوان (دور مراكز القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في تنمية المجتمع المحلي ) والتي تحتضنها القاعة الكبرى بثانوية ابان بالمديرية.

وافتتحت الدورة بتلاوة القران الكريم ثم ترديد النشيد الوطني الجنوبي، تلتها كلمة العقيد محمد حسين جار الله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، حيث حث المشاركين على بذل مزيد من الجهد والاهتمام في الدورة والاستفادة مما يتم طرحه في المحاضرات وتطبيق ما تلقوه على الواقع العملي.

واضاف ان القيادة المحلية بالمجلس سوف تستمر بعمل الدورات التاهيلية للاعضاء وهذه من اهتمامات القيادة بالمجلس ولن تتاخر في تطوير وتحسين اداء اعضاء المراكز داخل المديرية.

والقى المهندس واثق برو، نائب رئيس انتقالي صيرة، كلمة، شكر من خلالها الى كل المشاركين بالدورة ومثمناً على التزامهم واهتمامهم في تطوير ذواتهم وتحسين مستوى ادائهم لاجل خدمة المجتمع .

وتأتي هذه الدورة التي تنظمها الادارة التنظيمية بالقيادة المحلية بصيرة، بهدف رفع قدرات وامكانات اعضاء المراكز بالمديرية و تأهيل اعضاء المراكز للعمل بمهنية لخدمة المجتمع والمديرية.

وتستهدف الدورة كل أعضاء مراكز المجلس بالمديرية حيث تستمر لمدة ستة ايام، وقد قسمت المراكز الى ثلات مجموعات كل مجموعة يومين في ايام الدورة وتحت اشراف وتنفيذ المدرب انور حزام، مدرب في التنمية البشرية والتطوير الاداري للتدريب والتنمية.

حضر التدشين الاستاذة ايمان شرجبي، مديرة ثانوية ابان، وعدد من اعضاء القيادة المحلية بانتقالي صيرة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …