الرئيسية / أخبار محلية / شبام: اختتام مهرجان اليسر الثالث للزواج الجماعي بمدينة الحزم بنجاح منقطع النظير

شبام: اختتام مهرجان اليسر الثالث للزواج الجماعي بمدينة الحزم بنجاح منقطع النظير

شبام(حضارم اليوم) عامر الجابري

في أجواء احتفالية كبرى ومعنويات عاليه لأهالي مدينة حزم الطيبين اختتم مساء امس الجمعة 19ذو الحجه 1444ه‍ وفي ساعة متأخره من الليل مهرجان اليسر الثالث للزواج الجماعي بمدينة الحزم بمديرية شبام حضرموت بزفة عدد (56) عروس وعروسة من أبناء مدينة الحزم وضواحيها بنجاح تام منقطع النظير في كل الجوانب.

وفي تصريح صحفي خاص لرئيس لجنة المهرجان الثالث الاستاذ برك عمر عمار، أعلن عن نجاح مهرجان اليسر الثالث للزواج الجماعي بمدينة الحزم بمديرية شبام حضرموت منقطع النظير في كل الجوانب.

وأشار رئيس اللجنه عمار إلى أن المهرجان سار بحسب الخطه المرسومه في كل الجوانب سوى في التنظيم والإعداد وتفويض الصلاحيات والذي أسهمت في عملية النجاح ومنهم التجربه الاولى الدخول بنظام الكروت، إضافة إلى همم واخلاص وتعاون جميع الأهالي بمدينة حزم الطيبين بما فيهم الشباب الذي كان لهم الدور الفعال في ذلك الجانب والذي أسهم في إنجاح هذا الحدث المجتمعي مثمنا تلك الجهود للجميع دون استثناء، مضيفا إلى أن النجاح هو شرف جميع أبناء مدينة الحزم لم يقتصر على أحد، متوجها بالشكر والتقدير لكل من ساهم وساند ودعم في إقامة هذا المهرجان الذي أسهم في التخفيف والمساعدة للشباب من تكاليف الزواج في هذه الأوضاع التي تمر بها البلاد، ويأتي لتعميق الترابط المجتمعي والاخوي بين اهل المدينة.

مؤكدا أن لجنة المهرجان ستظل تسعى إلى مواصلة والاعداد لإقامة المهرجانات القادمة متضرعا إلى الله عز وجل يساعدهم في السير على خطى إقامة المهرجان لخدمة الشباب في مدينة الحزم.

داعيا الجميع إلى الالتفاف حول بعض ونشر ثقافة المحبه والإخاء والتسامح لتظل مدينة حزم الطيبين انموذج يحتذى به في وادي حضرموت والصحراء.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إنجاز مشروع خط جولة السفينة إلى جولة بنك عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص اكتمل تنفيذ مشروع خط جولة السفينة إلى جولة بنك عدن (الكثيري …