الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي شبام ينفي اشاعات حبس الشاعر الجنوبي رمضان باعكيم ويدعو إلى عدم الإنجرار خلف الأكاذيب

انتقالي شبام ينفي اشاعات حبس الشاعر الجنوبي رمضان باعكيم ويدعو إلى عدم الإنجرار خلف الأكاذيب

حضارم اليوم /خاص

أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام الأستاذ علي قاسم بن طالب أن كل ماورد من إشاعات بمواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الإخبارية المختلفة عن حبس الشاعر الجنوبي القدير رمضان باعكيم في سجون الإحتلال بالمنطقة العسكرية الأولى في وادي حضرموت منذُ ثلاثة أسابيع هي أخبار كاذبة لا أساس لها من صحّة الادعاء .

 وعبّر رئيس الهيئة عن إدانته وإستنكاره بشدة كل ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الإجتماعي من إشاعات عمدت للإساءة وإثارة التفرقة والنعرات ، وأعتبر أن هذه محاولة لإفتعال الأزمات لتحقيق مكاسب حزبية او ذاتية ضيقة على حساب وحدة الصف والتكاتف بين ابناء شعب الجنوب . 

وطالب رئيس الهيئة مروجي الإشاعات بالتوقف الفوري وعدم إشاعة البلبله بين المواطنين وتحمل كل من تسول له نفسه في حالة الإستمرار في نشر الإشاعات الكاذبه . 

ودعاء رئيس الهيئة كافة ابناء الشعب الجنوبي الواعي إلى عدم الإنجرار لما تروج له من شائعات كاذبة تهدف لزعزعة النسيج الإجتماعي واللحمة الوطنية الجنوبية . 

ويعد الشاعر باعكيم من أبرز الشعراء الشعبيين في الشبواني والدان ودائماً ما ينتقد الفساد والإنتهاكات وتجاوزات المسؤولين والمحسوبية ، ويحضى باعكيم بالآلاف المتابعين والأنصار في عموم الجنوب ، إذ عادة ما يكون الشاعر متحدثاً عن مطالب ابناء الجنوب ونقل همومهم للداخل والخارج ، ويشغل باعكيم منصب نائب رئيس مركز (ع) بمنطقة موشح التابع للقيادة المحلية بالمديرية ، وكرّس باعكيم حياته بالعمل والعطاء والنضال الكبير الذي يهدف بإستعادة وبناء الدولة الجنوبية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ميرسك تحذر من تزايد اضطرابات حركة شحن الحاويات

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت شركة ميرسك الدنماركية عن تزايد اضطرابات حركة شحن سفن الحاويات …