الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي حضرموت يُعايد على المناضلين

انتقالي حضرموت يُعايد على المناضلين

حضارم اليوم /خاص

أقامت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم السبت، لقاء معايدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، شارك فيه جمع غفير من مناضلي الثورة الجنوبية والشخصيات الاجتماعية والسياسية وأعضاء الجمعية الوطنية، والقيادات المحلية للمجلس بالمحافظة ومديريات ساحل حضرموت.

ونقل رئيس الهيئة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، للحاضرين تحيات وتهاني الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، داعياً أبناء حضرموت جميعا إلى التماسك والاصطفاف ومواصلة النضال لتحرير الوادي، ومحذراً من المؤامرات وتفريخ المكونات، التي تهدف إلى تقسيم المجتمع الحضرمي وشرذمته.


وطالب السلطة المحلية، بتغليب مصلحة أبناء المحافظة وعدم استفزازهم بمباركة مشاريع إحياء أحزاب الخراب، وتفريخ المكونات السياسية، التي تؤسسها القوى السياسية اليمنية خدمة لإجنداتها ومصالحها، ولكي تبقى حضرموت تابعة خانعة تسبح في فلكها.


وأكد حرص الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بحضرموت على المحافظة على العلاقة الطيبة مع السلطة المحلية بالمحافظة وأجهزتها التنفيذية بما يخدم أمن حضرموت واستقرارها وتنميتها وتماسك قوات نخبتها.


وعبر المشاركون في اللقاء عن تهانيهم لقيادة المجلس وشعبنا الجنوبي عامة بهذه المناسبة الدينية العظيمة، داعياً إلى تنظيم مليونية في 7 يوليو لتذكير تلك القوى بأن أبناء حضرموت لم ينسوا ولن يتسامحوا مع من سلبهم حريتهم وحقوقهم وامتهن كرامتهم وقسم ثروات بلادهم بين قيادات جحافل المنتصرين، ولن يسمحوا بعودة حزبي المؤتمر والإصلاح ليتصدرا المشهد السياسي في محافظتهم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الأمير هاري يزور بريطانيا ونيجيريا مع زوجته ميجان

المكلا (حضارم اليوم) متابعات قال المتحدث باسم الأمير البريطاني هاري إن الأمير هاري سيعود إلى …