أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / بتمويل من الرئيس “الزُبيدي”وبالشراكة مع عدد من المبادرات والجمعيات.. مؤسسة الازدهار تختتم المخيم الصيفي الثالث بحضرموت

بتمويل من الرئيس “الزُبيدي”وبالشراكة مع عدد من المبادرات والجمعيات.. مؤسسة الازدهار تختتم المخيم الصيفي الثالث بحضرموت

غيل باوزير(حضارم اليوم) خاص

بتمويل من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وبالشراكة مع عدد من المُبادرات والجمعيات، اختتمت مؤسسة الازدهار للتنمية والتأهيل مساء الخميس الماضي بمدينة المكلا، أنشطة المخيم الصيفي الثالث تحت شعار ( الطفل الجنوبي موهبة وإبداع ).

واشتملت الأنشطة على عدد من الفقرات المتنوعة منها: مسابقات وألعاب ترفيهية وجوائز للفائزين وفقرات غنائية، بالإضافة إلى رقصات تراثية حضرمية، وغيرها من الألعاب المُمتعة والمتنوعة للأطفال.

وحظيت مراسم الاختتام بارتياح مجتمعي حضرمي كبير نال استحسان الحاضرين.

ويأتي المخيم الصيفي برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت،وذلك ضمن دعمه للمؤسسات والجمعيات والمبادرات الشبابية المنطوية تحت إطاره، الذي يسعى لإستغلال فترة الاجازة بتعليم الاطفال وإفراغ طاقاتهم وصقل مواهبهم العلمية والعملية على أرض الواقع.

الجدير بالذكر أن المخيم ضم (160) طفل وطفلة من الصف الأول إبتدائي إلى الصف الخامس الابتدائي، موزعين على خمس قاعات، واحتوى على حصص ودورات تعليمية متنوعة وحصص فنية لإبراز مواهبهم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي شبوة ينظم محاضرة توعوية عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع

شبوة (حضارم اليوم) خاص نظمت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …