الرئيسية / أخبار محلية / منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

المكلا (حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، أمس الخميس، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة رئيس الهيئة الدكتور حسن العمودي.

واستهل العمودي الاجتماع بتهنئة أعضاء الهيئة التنفيذية والهيئات التنفيذية لمنسقيات المجلس بكليات الجامعة بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، ناقلا للجميع تحايا القيادة السياسية في لمجلس الانتقالي الجنوبي.

وتطرق الاجتماع إلى أهمية البيان الصادر عن هيئة مجلس الرئاسة يوم الأحد الفائت بخصوص الخدمات والوضع الاقتصادي المتدهور في الجنوب، وشدد العمودي على أهمية الاصطفاف خلف القيادة السياسية للمجلس وتوحيد الصف لمواجهة كافة التحديات في الجنوب عامة وحضرموت خاصة.

هذا وناقش الاجتماع مستوى إنجاز التكليفات وكذا المحضر السابق وتمت المصادقة عليه، بالإضافة إلى مناقشة آلية تنفيذ خطة الأنشطة للفصل الثالث لعام 2023.

وشمل الاجتماع عرض تقارير إنجازات الإدارات ” التنظيمية والمرأة والموظفين والإعلام والثقافة والسياسية والقانونية، وتضمنت أبرز الأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفصل الثاني.

وناقش الاجتماع عددا من المستجدات التي تشهدها الجامعة، وتم وضع جملة من المقترحات والتوصيات التي من شأنها معالجتها والاستعداد لبرنامج أنشطة وفعاليات الفصل الثالث.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …