الرئيسية / أخبار محلية / العميد” النوبي” يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد البطل صدام القطيبي بردفـان

العميد” النوبي” يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد البطل صدام القطيبي بردفـان

لحج (حضارم اليوم) خاص

قدم العميد مختار النوبي قائد محوري أبين كرش قائد اللواء الخامس دعم وإسناد ، بعد ظهر اليوم الثلاثاء واجب العزاء والمواساة لأسرة الشهيد البطل صدام عبدالله محسن سريع القطيبي في مسقط رأسه قرية سليك ردفان ،الذي استشهد يوم السبت بكمين إرهابي نفذته عناصر تنظيم القاعدة في وادي عومران شرق مديرية مودية بمحافظة أبين .

وعبر العميد النوبي خلال زيارته لأسرة الشهيد صدام عن خالص تعازيه ومشاطرته بهذا المصاب الجلل ، داعياً الله عز وجل بأن يصبرهم ويسكن شهيد الوطن في أعالي الجنان مؤكداً بأن هذه التضحيات ستظل أوسمة عزة وكرامة وأرواحهم ستظل مشاعل نور تضيء الطريق للأجيال في سبيل الإنتصار للمشروع الجنوبي .

وأشاد النوبي بالمواقف التي اجترحها الشهيد صدام عبدالله سريع في عملية سهام الشرق ومعارك الدفاع عن الجنوب مؤكداً بأن الوفاء لهولاء الأبطال هو المضي على دربهم في إستكمال اجتثاث الإرهاب بكافة أشكاله والتصدي للميليشيات الحوثية وتحرير كل شبر من أرض الجنوب .

رافق العميد النوبي في زيارته .. مدير عام ردفان الشيخ فضل عبدالله القطيبي وأركان حرب اللواء الخامس دعم وإسناد محمد صالح الحجيلي وعدد من القيادات العسكرية والمدنية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …