الرئيسية / أخبار محلية / غيل باوزير: اجتماع يناقش تفعيل تحصيل الايرادات بالنطاق الجغرافي للمديرية

غيل باوزير: اجتماع يناقش تفعيل تحصيل الايرادات بالنطاق الجغرافي للمديرية

غيل باوزير(حضارم اليوم) خاص

ترأس الأخ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي في مكتبه اجتماعاً لمدراء المكاتب الايرادية كرس اللقاء لحصر المنشاءات الصناعية والتجارية من حيث الرسوم المستحقة للمديرية بالنطاق الجغرافي لها.

وبعد المناقشات المستفيضة من قبل اعضاء المكاتب عن ضعف الايرادات لبعض المكاتب اكد المدير العام للمديرية على تفعيل خطط العمل للنزول لتحصيل الموارد بالتنسيق مع الاخ / مدير الرقابة وتحصيل الموارد بديوان المديرية .

كما تطرق الاجتماع الى أهمية الاستحقاقات المالية وحل بعض الاشكاليات التي تعرقل سير عمل هذه المكاتب الى جانب التنسيق مع الادارات العامة بالمحافظة للالتزام باللوائح والقوانين التي يتم العمل بها وتسديد الرسوم في النطاق الجغرافي للمديرية والتي يحدها من الشرق مديرية الشحر ومن الغرب دوعن وارياف المكلا ومن الشمال غيل بن يمين والشحر ومديرية حورة ووادي العين ومن الجنوب البحر العربي والمكلا .

مشدداً على مدراء المكاتب متابعة وتسهيل الإجراءات لأصحاب المنشاءات الصناعية والتجارية وسرعة إنجاز معاملاتهم وتقديم افضل الخدمات لهم من أجل تحسين الايرادات بالمديرية للمساهمة في التنمية المحلية .

كما خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات من أجل زيادة الايرادات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي غيل باوزير تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر للعام الجاري

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل …