الرئيسية / أخبار محلية / ملتقى شباب حضرموت بعدن يحيي نجاح فعالية الذكرى الرابعة لتحرير عدن بالمعلا الشارع الرئيسي

ملتقى شباب حضرموت بعدن يحيي نجاح فعالية الذكرى الرابعة لتحرير عدن بالمعلا الشارع الرئيسي

حضارم اليوم / خاص

شكر ملتقى شباب حضرموت بعدن عبر تصريح هام أدلاه رئيس الملتقى الاستاذ/ ضياء المحورق شكر فيه كل الجهود الجبارة التي قام بها الشباب لانجاح فعالية الافطار الجماعي بساحة المعلا بالشارع الرئيسي بعدن في هذا اليوم الجمعة 26 رمضان بمناسبة الذكرى الرابعة لتحرير العاصمة عدن من قوى البغي والغزاة الجدد في حرب مارس 2015م.

فقد شكر ملتقى شباب حضرموت بعدن بدرجة أساسية كل شباب ساحة المعلا الذين اثبتوا بهذا العمل بأن الشباب هي البذرة الطيبة التي قلبت كل الموازين والتخرصات المغرضة التي تراهن على تفريق الشباب وبث روح الهزيمة بأن الشباب لا يتفق ولن يمكن أن يلتقي..

حيث أفاد المحورق أن اللجنة التحضيرية كانت في جوهرها بمثابة لجنة توافق شبابي ضمت مختلف نشطاء الحراك الجنوبي من مختلف مكوناته واتجاهاته.. وإن نجاح هذه الفعالية يدل على أن اللجنة التحضيرية أدارة تنوعها وتبايناتها بإسلوب توافقي إداري منقطع النظر عكس هذا النجاح الباهر.

كما شكر ملتقى شباب حضرموت بعدن كلا من لجنة الاتصال والتواصل ومنتدى ابناء المعلا الثقافي الاجتماعي وجميع اعضاء اللجنة التحضيرية كلا باسمه وصفته القيادية.

وفي ختام تصريحه وجه الاستاذ/ ضياء المحورق المنسق العام للجنة التحضيرية شكر خاص وعالي التقدير بأسم اللجنة التحضيرية لأسرنا الكريمة ابناء المعلا بإظهارهم اروع صور التكاتف الاجتماعي بإعادة الروح العدنية المتآلفة والمضيافة لكل أبناء عدن من مختلف مديرياتها باحتضانهم ومقاسمتهم الأفطار.

الرحمة والنور لكل شهدائنا الأبرار الذين بدمائهم ترعرعت شجرة حريتنا
الشفاء العاجل للجرحى الابطال
والحرية لبقية اسرانا الابطال

والله الموفق


ضياء خميس المحورق
رئيس ملتقى شباب حضرموت بعدن

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …