الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي حضرموت ينظم دورة تدريبية لرؤساء أقسام الشباب والرياضة في المديريات

انتقالي حضرموت ينظم دورة تدريبية لرؤساء أقسام الشباب والرياضة في المديريات

حضارم اليوم /خاص

نظمت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، يوم الأحد دورة تدريبية في إعداد الخطط والبرامج والتقارير لرؤساء الأقسام في الهيئات التنفيذية بالمديريات.


وأشاد رئيس الهيئة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي بجهود الإدارة واهتمامها بتطوير المهارات الإدارية لرؤساء الأقسام بالمديريات، مؤكدا في كلمة له في افتتاح الدورة، على أهمية الاهتمام بالعمل التنظيمي المؤسسي، بما يحقق أهداف المجلس في الالتحام بالجماهير، وخاصة فئة الشباب وقيادتها نحو تحقيق تطلعاتها العليا في استكمال تحرير أرضها وبناء دولتها الفيدرالية المستقلة.


ودعا المحمدي المشاركين إلى الاستفادة من مخرجات الدورة وتطبيقها على واقعهم العملي، مؤكداً الاهتمام بشريحة الشباب كونها تمثل جزءً كبيرا ومهما من تكوين المجتمع، والعمل على خدمته في العديد من الجوانب التدريبية والتأهيلية والتعليمية.


 وأشاد مدير إدارة الشباب والرياضة علي فرج الطمبشي، برغبة رؤساء الأقسام في تطوير مهاراتهم الإدارية، حاثا إياهم على توسيع مداركهم الحياتية في مختلف المجالات، وتعلم كيفية إعداد الخطط والبرامج والتقارير.


وتضمنت الدورة، التي حاضر فيها مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة، الأخ عمر علي بن خبران، شرحا نظريا وتطبيقيا في إعداد الخطط الفصلية والسنوية للنشاطات، وتوضيح أهدافها الفرعية والعامة، وكتابة التقارير عن مستوى إنجاز الخطة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: إعادة الإعمار في غزة قد تستغرق 80 عاما

المكلا (حضارم اليوم) خاص أفاد تقرير أصدرته الأمم المتحدة اليوم الخميس بأن إعادة بناء المنازل …