الرئيسية / أخبار محلية / “الجمحي” يطلع على سير الخدمات الطبية والعلاجية في المستشفى الجامعي بالمكلا

“الجمحي” يطلع على سير الخدمات الطبية والعلاجية في المستشفى الجامعي بالمكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص

أطلع الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل على سير الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى الجامعي لطب النساء و الولادة بالمكلا .

جاء ذلك خلال لقائه الدكتور عبدالحكيم لرضي المدير العام للمستشفى الجامعي .

وفي اللقاء استعرض المدير العام للمستشفى الجامعي لطب النساء و الولادة الخدمات التي تقدمها أقسام المستشفى في مجال الأطفال ، والطوارئ التوليدية ، و العيادات التخصصية ، والطوارئ العامة ، وغيرها من الخدمات الطبية الأخرى التي يقدمها المستشفى للمرضى ، مستعرضا بعض الصعوبات والمشكلات التي تواجه عن سير عمل المستشفى .

من جهته أبدى المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل الدكتور محمد الجمحي استعدادهم للتعاون مع أدارة المستشفى الجامعي لطب النساء والولادة لتقديم لهم بعض التسهيلات لتطوير وتحسين مستوى الخدمات الطبية للمرضى ، وذلك في إطار الشراكة بين مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل و جامعة حضرموت لما من شأنه خدمة المجتمع بالمحافظة .

حضر اللقاء كل من : الأستاذ عبدالله خميس مرعي بن طالب نائب المدير العام لشئون التخطيط و التنمية الصحية ، و الدكتورة فائزة أحمد العمودي نائب المدير العام للشئون الطبية و العلاجية بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل ، و الأستاذ أحمد بارميل رئيس نقابة المهن الطبية بالمحافظة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بدعم سعودي.. مناقشة إمكانية تنفيذ مشاريع حيوية لتعزيز البنية التحتية في سقطرى

سقطرى (حضارم اليوم) خاص ناقش محافظ سقطرى رأفت الثقلي، اليوم، مع مدير مكتب البرنامج السعودي …