أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / إدارة نادي الأهلي بغيل باوزير توقع عقداً مع المدرب” محيمدان” لتدريب فريق كرة الطائرة

إدارة نادي الأهلي بغيل باوزير توقع عقداً مع المدرب” محيمدان” لتدريب فريق كرة الطائرة

غيل باوزير(حضارم اليوم) خاص

وقعت إدارة نادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير، عقداً مع المدرب الشاب والطموح عبدالله محفوظ محيمدان لتدريب الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي.

وفي مراسيم التوقيع، أكد رئيس النادي الأهلي الأستاذ عمر فرج عبّد، على أهمية الإستعداد المستمر لتقديم مستوى طيب خلال التصفيات القادمة في تجمعات الدوري التصنيفي لكرة الطائرة، مشيراً ان إدارة النادي سوف تقدم جميع إمكانياتها في تسهيل مهام المدرب والفريق واحتياجاتهم لتحقيق الإنجاز والانتصارات بإذن الله تعالى، موضحا ان غيل باوزير تملك مواهب كثيرة مبدعة في مجال كرة الطائرة، متمنياً التوفيق لفريق الطائرة في النادي، مشددًا على إيلاء عناية بالفترة التحضيرية الاستعدادية والمواظبة على المرانات الرياضية لرفع وتيرة اللياقة والمستوى الفني المنشود.

ويعد الكابتن عبدالله محيمدان، من أبرز مدربي كرة الطائرة في المديرية وهو من الشباب الطموح وله بصمات في هذه اللعبة حيث وقد درب النادي الأهلي لفترة سابقة.

حضر توقيع العقد نائب رئيس النادي الأستاذ صلاح علي بامطرف و الأمين العام للنادي الأستاذ محمد عبدالله مخير والكابتن عوض عبدالله باشكيل مسؤول النشاط الرياضي بالنادي والمسؤول المالي لطفي باوزير .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أهلي غيل باوزير يكثف تحضيراته تأهباً لنهائيات النسخة الثامنة من كأس حضرموت لكرة القدم

غيل باوزير(حضارم اليوم) محمد سعد عباد – تصوير: عبدالله السيف يواصل الفريق الأول لكرة القدم …