الرئيسية / أخبار محلية / حضرموت: قائد قوة حماية الشركات يختتم الدورة الخاصة “لقادة الحضائر” بمشروع الرماية لمنتسبيها

حضرموت: قائد قوة حماية الشركات يختتم الدورة الخاصة “لقادة الحضائر” بمشروع الرماية لمنتسبيها

المكلا (حضارم اليوم) راشد الكوز

أختتمت قوة حماية الشركات ، صباح اليوم الخميس ، بمعسكر المسيلة ، الدورة الخاصة لقادة الحضائر ، من منتسبي القوة للرفع من قدراتهم و اكتسابهم العديد من المعارف العلمية والعملية في المناهج العسكرية.

ونفّذ في حفل الاختتام ، مشروع الرماية بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والرشاش ، إضافة إلى الرماية بالقنابل اليدوية ، من أجل رفع قدرات الأفراد وتحقيق الأهداف بإصابات دقيقة.

وخلال الإختتام ألقى العميد أحمد عمر المعاري قائد قوة حماية الشركات ، كلمة أكد فيها ” إن التدريب المستمر منهج أتخذ في قوة حماية الشركات لإستمرار كفاءه هذه القوة التي تحمي مقدرات حضرموت .

وقال قائد حماية الشركات:” إننا نفخر بمستوى تنفيذ هذا المشروع ونجاح الدورة التي اكتسب منتسبيها الكثير من المعارف العسكرية ، وكانت منهج لبناء قادة عسكريين متمكنين على كافة الأصعدة في الميدان.

وأشار العميد المعاري إلى أن مستوى التدريب والروح المعنوية العالية والدقة في إصابة الأهداف ، أثبتت شجاعة أفراد القوة ، معبراً عن ثقته واعتزازه بهذه القوة للتصدي لأي مشروع معادي يهدد أمن حضرموت.

وعقب إنتهاء مشروع الرماية تقدم كافة الأفراد المشاركين في الدورة بدرع الوفاء والعرفان للقائد أحمد المعاري قائد قوة حماية الشركات ، تقديرا وعرفانا لجهوده في إنجاح الدورة وتذليل الصعاب ومساهمته في تطوير قدرات الأفراد.

وفي الختام كرم العميد أحمد المعاري قائد الدورة المقدم ياسر عاشور بالليل ركن تدريب قوة حماية الشركات والمدربين المساعدين والافراد المشاركين في الدورة ، نظير جهودهم في إنجاح الدورة وإخراجها بالصورة المامؤلة.

حضر حفل الختام أركان قوة حماية الشركات المقدم محمد عمر بامهير والعميد سالم سعيد القرزي مستشار قائد قوة حماية الشركات وقائد قطاع 10 العقيد صالح مرزوق الجابري ورئيس عمليات قوة حماية الشركات العقيد نبيل عليان.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، …