الرئيسية / أخبار محلية / “الجعدي” يلتقي رئيس تنفيذية انتقالي محافظة شبوة

“الجعدي” يلتقي رئيس تنفيذية انتقالي محافظة شبوة

عدن (حضارم اليوم) خاص

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب الأمين العام، اليوم الخميس، في مكتبه بالعاصمة عدن، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي محافظة شبوة الأستاذ عبدالعزيز مهدي سالمين بن لكسر.

وفي مستهل اللقاء هنأ نائب الأمين العام، بن لكسر على نيله ثقة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وتعيينه رئيساً بتنفيذية انتقالي محافظة شبوة، مبديا تفاؤله بهذا القرار الذي سيساعد المحافظة في الحفاض على المكتسبات الوطنية التي حققها أبناء المحافظة في الفترة الماضية.

وأكد الجعدي على وقوف الأمانة العامة إلى جانب قيادة انتقالي شبوة الجديدة ومساندتها لها من أجل تذليل كافة الصعوبات التي قد تكون عائقا أمامهم، مشدداً على ضرورة تعزيز العمل الوطني والتلاحم بين كافة شرائح المجتمع لتحقيق التنمية والاستقرار في المحافظة.

من جانبه، عبر رئيس تنفيذية انتقالي شبوة عن شكره الجزيل لنائب الأمين العام، على حرصه الكبير ومتابعته المستمرة لوضع شبوة، مثمناً كافة الجهود التي تبذل من قبل الأمانة العامة لتعزيز العمل وتحسين الأوضاع في المحافظة.

واستمع الجعدي، خلال اللقاء من رئيس تنفيذية انتقالي شبوة إلى شرح واسع عن أبرز المستجدات الميدانية في المحافظة، كما تطرق اللقاء إلى مناقشة عدد من المواضيع الخاصة بالعمل التنظيمي في الهيئة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذي حالمين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش المستجدات الأمنية في المديرية

لحج (حضارم اليوم ) خاص عقد المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمديرية حالمين محافظة لحج أمس …