الرئيسية / أخبار محلية / الوزير” الزعوري” يستقبل نائب الممثل المقيم الجديد لليونيسف في بلادنا ويودع السابق

الوزير” الزعوري” يستقبل نائب الممثل المقيم الجديد لليونيسف في بلادنا ويودع السابق

عدن (حضارم اليوم) خاص

استقبل معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري بمكتبه صباح اليوم بالعاصمة عدن ، السيد لوسيانو ساليستيني نائب الممثل المقيم الجديد لليونيسف في بلادنا، والسيد شادراك أومول نائب الممثل المقيم السابق، مشيداً بعلاقات الشراكة مع المنظمة الأُممية التي قال أنها عملت داخل البلد لخدمة الطفولة في ظل ظروف دقيقة واستثنائية بسبب الحرب.

وأكد الوزير الزعوري مواصلة العمل مع نائب الممثل الجديد وتعزيز الشراكة بما يحقق أهداف البرامج المزمع تنفيذها خلال المرحلة المقبلة لمواجهة التحديات الإقتصادية التي يمر بها البلد.

من جهته أبدى نائب الممثل المقيم الجديد لوسيانو استعداد اليونيسف للعمل بروح الشراكة والإستمرار في تعميق العلاقة مع الحكومة، مؤكداً أن كل امكانات المنظمة ستكون متاحة لتحقيق رؤية الوزارة من أجل خدمة الأطفال وحشد الدعم الدولي لتحقيق هذا الهدف.

وخلال اللقاء ايضا ودّع الوزير الزعوري السيد شادراك أومول نائب الممثل المقيم لليونيسف في بلادنا بعد فترة عمل دامت عامين، شاكراً له جهوده المخلصة خلال فترة عمله في مناصرة قضايا الأطفال وتقديم برامج الحماية لهم وتعميق العلاقة بين الوزارة والمنظمة.

وأعرب نائب الممثل السابق لليونيسف شادراك عن شكره وتقديره لمعالي الوزير الزعوري، الذي قال: أنه اعتمد الشفافية والعمل برؤية واحدة في جميع اللقاءات بما ساهم في تحقيق المكاسب والهدف من الشراكة.

وقال النائب السابق” سأذهب ولدي ثقة أن في اليمن صديقاً ونصيراً للأطفال هو الوزير الزعوري”.

وفي ختام اللقاء كرّم الوزير السيد شادراك أومول نائب الممثل السابق بدرع الوزارة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …