الرئيسية / أخبار محلية / “الماس والحامد” يبحثان احتياجات أبين من مشاريع صيانة الطرق

“الماس والحامد” يبحثان احتياجات أبين من مشاريع صيانة الطرق

عدن (حضارم اليوم) خاص

بحث المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن بمكتبه مع الاستاذ مهدي الحامد امين عام المجلس المحلي بمحافظة أبين عددا من التدخلات المطلوبة من مشاريع الصيانة لجملة من الطرق والجسور داخل المحافظة.

واستعرض اللقاء الذي حضره الاخ وكيل محافظة أبين الاخ احمد ناصر جرفوش والمهندس خالد ناصر الحميقاني مدير مكتب الأشغال العامة بمحافظة أبين والمهندس محمد حسان حسين مدير عام محطات الوزن المحوري بالصندوق، مجموعة الاحتياجات والتدخلات لعدد الطرق إلى جانب مناقشة آليات التنسيق لتفعيل محطات الوزن المتنقلة التي يشرف عليها الصندوق لضبط المخالفين لقانون الاوزان من أجل حماية وسلامة الطرق من التهالك .

وأكد الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة على استعداد السلطة المحلية في المحافظة على تقديم التسهيلات وكافة سبل التعاون مع الصندوق بكل ما من شأنه تنمية الخدمات واستدامتها بالمحافظة.

وبدوره أوضح المهندس معين حرص الصندوق في دعم مشاريع التطوير للبنى التحتية الخاصة بطرق أبين ، وبحث السبل الكفيلة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتوفير الاحتياجات المطلوبة لتقديم الخدمات للمواطنين فيما يخص شبكة الطرق.

يذكر أن صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن يمول ويشرف على عدة مشاريع بالطرقات في أبين بدءاً من خط العلم دوفس إضافة إلى منحنيات العرقوب و الصيانة الطارئة لأضرار السيول في عدة مديريات بالمحافظة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي رئيس المجلس العسكري للمنقطعين بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …