الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي دارسعد يقيم “مأدبة افطار صائم” وامسية سياسية

انتقالي دارسعد يقيم “مأدبة افطار صائم” وامسية سياسية

حضارم اليوم / خاص

اقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دارسعد بالعاصمة عدن مساء امس الخميس وجبة إفطار صائم وأمسية سياسية في مقر المجلس بالمديرية .

وبعد ان اتم الحاضرون الافطار والصلاة ، اقيمت امسية سياسيه تحدث في بدايتها العميد فيصل حلبوب عضو انتقالي العاصمة عدن مستعرضاً البدايات الاولى للكفاح المسلح الجنوبي قبل ان تنشى مكونات الثورة الجنوبي ومابعدها.

كما ركز الاستاذ عبدالله بن شملان، رئيس القيادة المحلية بانتقالي دارسعد، في مداخلته ، على مهام المرحلة الراهنة التي يقودها المجلس الانتقالي، وكيفية مواجهة الاخطار المحدقة بشعبنا وقضيته في الوقت الراهن.

و قدم بعض المشاركين في الامسية عدد من المداخلات و الاراء الهادفة الى تعزيز الوحدة الجنوبية ،وبما يساعد في الحفاظ على الانتصارات ويحقق كل الاهداف السامية لشعبنا الجنوبي والمتمثلة بالتحرير والاستقلال والامن والاستقرار .

حضر الفعالية المهندس جياب عاطف ،عضو القيادة المحلية بانتقالي العاصمة عدن ، عضو لجنة الإغاثة والاعمال الإنسانية بالمجلس والشيخ محمد هادي بن شوبه ، والدكتور مبارك الحمصي وعدد من اعضاء المجلس الانتقالي بالمديرية وكذا شخصيات اجتماعية وسياسية وتربوية ومواطنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام ميناء الوديعة البري يتفقد العمل في المنفذ الحدودي الجديد

المكلا (حضارم اليوم) خاص قام الأستاذ/ عامر سعيد الصيعري (مدير عام ميناء الوديعة البري) بزيارة …