الرئيسية / أخبار محلية / لقاء مشترك لانتقالي حضرموت يؤكد حق المواطنين في التظاهر ويدعوهم لتجنب تعطيل مصالح المواطنين

لقاء مشترك لانتقالي حضرموت يؤكد حق المواطنين في التظاهر ويدعوهم لتجنب تعطيل مصالح المواطنين

حضارم اليوم / إعلام المجلس

رأس الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ليلة أمس الخميس ، لقاء مشتركا ، ضم عددا من أعضاء كتلة حضرموت في الجمعية الوطنية ، والقيادة المحلية بالمحافظة .

وكرس اللقاء لمناقشة وتدارس عدد من القضايا المرتبطة بالعمل التنظيمي للقيادة المحلية وسبل الارتقاء به ، والعلاقة مع السلطة المحلية في المحافظة ، والنتائج التي خرج بها اللقاء الذي عقد مؤخرا مع المحافظ فرج سالمين البحسني .

وتطرق المشاركون في اللقاء في مداخلاتهم إلى أهمية تعزيز العلاقة مع السلطة المحلية ، ولفت انتباهها إلى رموز الفساد وكشفهم بالأدلة والبراهين ..

محملين الحكومة ومؤسسات الشرعية المسؤولية الكاملة عن تدهور الخدمات في المحافظة ..

مجددين وقوف قيادة وقواعد الإنتقالي إلى جانب المحافظ البحسني ، والتصدي للمؤامرات التي تحيكها ضده أطراف من الشرعية ، بهدف استبداله بشخصية موالية لها ، مستغلة تردي الخدمات .

وحذر المشاركون في اللقاء الرئيس هادي وحكومته من مغبة التجاوب مع تلك المساعي والمؤامرات ، مؤكدين أن الانتقالي وأنصاره في حضرموت سيقفون بحزم في وجهها ، و لن يسمحوا بعودة رموز النظام السابق أو أي من شركائها في اجتياح الجنوب ونهب ثرواته .
وأكد المجتمعون على انهم مع حق الناس في التظاهر والاحتجاج السلمي ، ومع مطالبهم المشروعة في توفير الخدمات الأساسية ، وعلى رأسها خدمة الكهرباء ، خاصة في هذا الشهر الفضيل وفي هذا الصيف القائظ . داعيين الأجهزة الأمنية إلى تجنب الاحتكاك مع المتظاهرين الغاضبين . كما دعوا الشباب إلى الامتناع عن قطع الطرقات وتعطيل حركة الناس ومصالحهم ، وتوجيه غضبهم إلى حكومة الشرعية المتسببة في معاناتهم .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …