الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذي غيل باوزير يعقد دورته الخامسة

تنفيذي غيل باوزير يعقد دورته الخامسة

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

عقد المكتب التنفيذي بمديرية غيل باوزير دورته الاعتيادية الخامسة لعام 2023م برئاسة الأخ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام للمديرية رئيس المكتب التنفيذي بالمديرية.

وفي بداية الدورة رحب المدير العام بالحاضرين، واستعرض مدير السكرتارية الأخ / عبدالله سويد جدول الأعمال: مناقشة المحضر السابق وتقييم مستوى تنفيذ القرارات المتخذة فيه وإقراره.

بعد ذلك استعرض الأخ / عمر سالم بلفقيه مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمديرية تقريره والذي حظي بنقاشات من قبل الأخوة اعضاء المكتب وتم الرد عليها من قبله وتم اقراره مع الملاحظات الواردة عليه .

من جانبه اشاد المدير العام للمديرية بالجهود التي يبذلها الأخ / مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي وكذلك العاملين في المؤسسة لإيجاد حلول ومعالجات سريعة لاستقرار الضخ في منطقة العضيبة وكذلك ايجاد طاقة بديله ( الطاقة الشمسية )، وكذلك سرعة اعداد دراسة الخط الساخن من محطة الكهرباء الى العضيبة وتحسين اماكن الضعف في الشبكات الداخلية للأحياء .

واكد العطيشي، على التنسيق بين مدراء المكاتب للمساهمة في حل بعض المشاكل ووجود الحلول والمعالجات المناسبة للرقي بالمؤسسة الى الأفضل من أجل تقديم افضل الخدمات لمواطني المديرية.

وخرجت الدورة بعدد من القرارات والتوصيات الهامة اهمها تحسين الوضع العام لمؤسسة المياه والصرف الصحي بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: تخرج دفعة قسم المختبرات بمعهد صبر العالي للعلوم الصحية

لحج(حضارم اليوم) محمد السلامي اقيم صباح اليوم حفل تكريم خريجي قسم المختبرات بمعهد صبر العالي …