الرئيسية / تقارير واخبار / برعاية المجلس التنسيقي الأعلى.. مبادرة ثقافة حياة بالشحر تقيم دورة تدريبية عن إعداد وكتابة البحوث العلمية

برعاية المجلس التنسيقي الأعلى.. مبادرة ثقافة حياة بالشحر تقيم دورة تدريبية عن إعداد وكتابة البحوث العلمية

الشحر(حضارم اليوم) خاص

أقامت مبادرة ثقافة حياة بالشحر دورة تدريبية حول إعداد وكتابة البحوث العلمية والتقارير الإدارية برعاية كريمة من المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت حيث أن أهمية هذه الدورات تأتي لاكتساب الخبرات والمهارات للمتدربين من طلبة الثانوية والجامعات .

وتطرقت مدربة الدورة الأستاذة صفاء وبير إلى العديد من المحاور أهمها كيفية اختيار موضوع البحث وعنوان البحث وضوابطه الرقمية وكيفية كتابة خطة البحث وأيضاً العمل على تجميع مواد بحثيه مفيدة في نفس الموضوع المراد التطرق له .

واضافت الأستاذة صفا الجوانب التطبيقية المهمة التي تفيد الباحثين والمتدربين للدورة البالغ عددهم ٢٨ متدرب ومتدربة حيث سيتم عمل أعمال تطبيقية خلال الثلاثة الأيام في الدورة المقامة في مركز تدريب المبادرة بمدينة الشحر .

وتحدث الأستاذ محمد علي عيديد مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية الشحر عن أهمية الدورة خصوصاً لطلاب الثانوية والجامعات من حيث الإستفادة بقدر واسع وقدم شكره لمبادرة ثقافة حياة على اهتمامها الواسع من خلال إقامة وتنظيم العديد من الفعاليات وكذا شكره للمجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت على ايلائة العديد من المكونات داخل مدينة الشحر .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

غوتيريش مصدوم من مقتل صحفيين بغزة

المكلا (حضارم اليوم) متابعات عبّر الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، عن صدمته إزاء مقتل …