الرئيسية / أخبار محلية / الحزام الأمني بالعاصمة عدن يُتلف كمية من منتج “الحليب البقري” التالفة

الحزام الأمني بالعاصمة عدن يُتلف كمية من منتج “الحليب البقري” التالفة

عدن (حضارم اليوم ) خاص

أتلفت قوات حزام طوق عدن شحنة من منتج الحليب البقري التالفة ماركة “نبته” المصنع في دولة تنزانيا، وذلك في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة وقوات الحزام الأمني.

وجرت عملية الإتلاف في محيط نقطة العلم، بحضور مندوبين من هيئة المواصفات والمقاييس، وصحة البيئة في مكتب الأشغال، ولجنة الموارد المالية، ومندوب من حزام الطوق.

وجاءت عملية إتلاف المنتج بناءً على الفحوصات والتحاليل التي أجرتها الهيئة، والتي أكدت أن هذه الكميات تحتوي على عيوب صحية بسبب سوء التخزين، وقرب فترة الانتهاء.

وأوضحت العمليات المركزية لقوات الحزام إن الكميات التي تم اتلافها بلغت 64 كرتوناً، تم ضبطها في نقطة العلم التي ترابط فيها قوات حزام طوق عدن.

وأكدت عمليات الحزام المركزية أن هذا الإجراء يأتي في إطار الحرص على سلامة المواطنين وصحتهم، والتزاماً بالمعايير والضوابط الصحية المعتمدة، مشددة على أنه “لن تسمح بمرور أي مواد ضارة بالمواطن”.

كما دعت قوات الحزام الأمني كافة المواطنين إلى عدم استخدام أي منتجات غذائية تثير أي شكوك في سلامتها، والتواصل مع الجهات المختصة في حالة وجود أي شكوك أو ملاحظات بخصوص المنتجات الغذائية، والتأكد من سلامة تاريخ الانتاج والانتهاء.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الوزير باذيب: اليمن يقف على أعتاب مرحلة جداً خطيرة بسبب الميليشيات الحوثية الإرهابية

عدن (حضارم اليوم) خاص قال وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب ” أن اليمن …