الرئيسية / أخبار محلية / نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يلتقي موفدة التلفزيون الهولندي

نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يلتقي موفدة التلفزيون الهولندي

عدن (حضارم اليوم) خاص

التقى الاستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، امس الخميس، بمكتبه في العاصمة عدن، السيدة ديزي مور موفدة التلفزيون الهولندي ضمن الوفد الإعلامي الهولندي الزائر.

وفي اللقاء أكد نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي على أهمية دور المؤسسات الإعلامية الرسمية والمستقلة في هولندا في التعريف بالجانب السياحي والترويجي في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب، وكذا مجالات التدريب والتأهيل الإعلامي.

وعبر اليافعي عن الاستعداد الكامل لتسهيل عمل الوفد الإعلامي الهولندي وتقديم ما يلزم من تسهيلات لإنجاح عمله الإعلامي، واظهار الصورة الناصعة لمدينة عدن والوجه المشرق للجنوب وأبنائه الطيبين.

من جانبها أشادت السيدة ديزي مور بحفاوة الاستقبال، مؤكدة أن مدينة عدن والمنطقة عموما تتمتع بالأمان والحياة الطبيعية بعكس ما يروج من صورة سلبية عن المنطقة، مشيرة إلى انها ستقوم بنقل هذه الصورة الإيجابية التي لمستها أثناء زيارتها هذه.

عقب ذلك قام الوفد الإعلامي الهولندي بزيارة لقطاع التدريب والتأهيل بالهيئة، واطلع من د.عبدالله الحو رئيس القطاع الى شرح مفصل عن أقسام القطاع والدورات التي أقامها للشباب والشابات وطلاب الجامعات، وأبدت السيدة مور إعجابها وثناءها بهذا الصرح التدريبي المهم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بتوجيهات الرئيس الزُبيدي.. رئيس انتقالي لحج يطلع على أعمال مشروع عقبة خلق بحالمين

لحج (حضارم اليوم) خاص قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …