الرئيسية / أخبار محلية / وصول حملة “الوفاء” القادمة من محافظة شبوة إلى جبهة الضالع وسط ترحيب رسمي وشعبي

وصول حملة “الوفاء” القادمة من محافظة شبوة إلى جبهة الضالع وسط ترحيب رسمي وشعبي

الضالع(حضارم اليوم )خاص

وصلت حملة الوفاء إلى ضالع الصمود والتحدي عصر يوم امس الأربعاء 27 2019 ” برئاسة الاستاذ المناضل محسن احمد باعوضة، والشيخ المناضل عبدالحكيم علي عمر، وعضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي بشبوة الاستاذ احمد ناصر ، والوفد المرافق لهذه الحملة من وجهاء و مشايخ وأعيان المديرية ونشطاء سياسيين وإعلاميين ورجال دين وأئمة مساجد وشخصيات اجتماعية .
حيث كان في استقبالهم العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس قيادة المجلس الانتقالي بالضالع والأمين العام للمجلس عبدالحميد طالب ، ونائب رئيس المجلس قاسم صالح ناجي ، وقيادات وأعضاء المجالس المحلية بمحافظة الضالع .
وكان أيضا في استقبالهم قيادة المقاومة في الضالع يتقدمهم اللواء المناضل سيف علي صالح العفيف ، قائد اللواء اول مقاومة والعقيد عدلان صالح الحتس ، مدير أمن الضالع والأخ وكيل أول الضالع ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي الاستاذ نبيل قاسم العفيف ، وقيادات عسكرية وأمنية وقيادات من المقاومة الجنوبية .
وخلال ذلك القى رئيس مجلس الضالع كلمة رحب فيها بأبناء ميفعة بشبوة وحيا فيهم هذه الروح الوطنية وأشاد بدور ميفعة وأبنائها خاصة وشبوة عامة وهم سباقون في التضحيات والنضال وليس غريب عليهم ذلك ورحب بهم بين أهلهم وناسهم ،مضيفا ان الهدف واحد في مسيرة النضال الجنوبي ومستمرون حتى استعادة الدولة الجنوبيه كاملة السيادة.
من جانبه عبر الاستاذ المناضل محسن باعوضة ، عن حفاوة الاستقبال من قيادات سياسية ممثلة برئاسة المجلس الانتقالي بالضالع وقيادات عسكرية في المقاومه الجنوبية ومقاومة الضالع الذي هم على خط النار وفي مواجهة العدوان لمليشيات الحوثي الإيرانية والدور البطولي وتضحيات أبناء الضالع خاصة والجنوب عامة ، وقال: لامجال لأعداء الجنوب وقضيته العادلة بيننا ، فالجنوب على قلب رجل واحد من المهرة شرقا وحتى باب المندب غربا والنصر حليفنا بإذن الله. وعلى شرف وفد ميفعة اقيمت مأدبة إفطار، وبعدها تحرك الوفد إلى مستشفيات الضالع النصر والتضامن في زيارة أخوية للجرحى والمصابين للاطمئنان عليهم ، وشد من ازرهم والثناء عليهم ، وتمنى لهم الشفاء العاجل وقدم لهم المساعدات المالية وبعدها تم الانتقال إلى تسليم المواد الإغاثية لقيادة المقاومة والمجلس الانتقالي بالضالع. .
وعقب ذلك غادر وفد الحملة من الضالع صوب العاصمة الجنوبية عدن في طريق العودة إلى مديرية ميفعة بشبوة ، بعد أن تكللت زيارتهم بالنجاح والذي لاقت ارتياح جميع أبناء الضالع من قيادات عسكرية وميدانية وسياسية ومنظمات المجتمع المدني بالضالع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …