الرئيسية / أخبار محلية / إنتقالي سرار يافع يكرم المناضل الجسور صالح ناصر الرهوي

إنتقالي سرار يافع يكرم المناضل الجسور صالح ناصر الرهوي

يافع (حضارم اليوم) خاص

كرم رئيس القيادة المحلية في المجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، علي ناصر الحامدي،صباح اليوم الأثنين،المناضل الجنوبي الجسور والشخصية الإجتماعية والقبلية البارزة بيافع كلد،صالح ناصر سعيد الرهوي، بشهادة تقدير ومبلغ مالي.

جاء ذلك خلال زيارة إنسانية طيبة نفذها رئيس إنتقالي سرار ، ومعه عضو الجمعية الوطنية الجنوبية أ.وضاح الميسري والقيادي في المقاومة الجنوبية عبدالواسع منصور علي إلى منزل المناضل صالح الرهوي في منطقة قرقر بيافع سرار نقل في مستهلها الحامدي تحيات رئيس إنتقالي المحافظة الأستاذ محمد الشقي للمناضل الرهوي.

وأشار الحامدي ، إلى أن تكريم المناضل الرهوي تعد بمثابة رد بسيط من قبل قيادة المجلس الإنتقالي في المديرية وذلك نظير جهوده النضالية المشرفة ورصيده الناصع الذي قدمه في الساحة الجنوبية منذُ إنطلاق الثورة الجنوبية إضافة إلى ماقدمته أسرته الطيبة من تضحيات جسام في سبيل استعادة الدولة الجنوبية وكان آخرها أبنهم الشهيد البطل صامد صالح ناصر الرهوي الذي سقط شهيداً في جبهة الضالع قبل شهر رمضان المنصرم.

من جانبه عبر المناضل صالح الرهوي عن سعادته البالغة لهذه اللفتة الكريمة من قبل رئيس إنتقالي مديرية سرار مثمناً مواقفه الإنسانية في متابعة أسر وذوي الشهداء والجرحى بالمديرية.

وتأتي هذه الزيارة الكريمة في أطار الأهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة للمجلس الإنتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي لأسر الشهداء باعتباره أحدى الثوابت الوطنية الذي نص عليه ميثاق الشرف الجنوبي الذي وقع عليه كافة النخب والأحزاب والمكونات الجنوبية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …