الرئيسية / أخبار محلية / بدعم الجالية الجنوبية بولاية كاليفورنيا انتقالي الحصين يكرم أسر الشهداء

بدعم الجالية الجنوبية بولاية كاليفورنيا انتقالي الحصين يكرم أسر الشهداء

حضارم اليوم / عبدالسلام قاسم

برعاية المجلس الأنتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع وبدعم من الجالية الجنوبية بولاية كاليفورنيا الأمريكية اقام المجلس الانتقالي بمديرية الحصين مساء ليلة يوم أمس الأربعاء لقاء تكريمي لأسر الشهداء الذين سقطوا في ميدان المعارك البطولية اثناء الحرب مع المليشيات الحوثية.

وفي اللقاء الذي بدا بالقرأن الكريم تم افتتاح اللقاء بالسلام الوطني الجنوبي ثم وقفة حداد وقرأت الفاتحة على ارواح الشهداء .

وفي الحفل القى الأستاذ وضاح عيدروس رئيس الإدارة الإعلامية بالمجلس الانتقالي بالمديرية كلمةً ترحيبية بالحاضرين شاكرآ كل من ساهم في الاعداد والتحضير والحضور لهذا اللقاء التكريمي لأسر الشهداء، مؤكدآ أن الله تعالى قد سبق في تكريمه لهم ووعدهم بمنزلة عظيمه في دار الأخره.

بعدها القى صلاح قاسم الحريري مدير عام المديرية كلمة مختصره مرحبا بالحاضرين من ابناء المديرية والمحافظة مشيدآ بمستوى الحضور والتفاعل والحماس الثوري والوطني الذي لمسه في وجوه الناس ومشاعرهم مع الوطن وشهداءه.

وأكد مدير المديرية بأن ابناء الحصين كانوا ومازالوا هم العون والسند والمدد في كل المواقف الوطنية ،شاكرآ الأخوة المغتربين في بلاد الاغتراب جميعها وعلى وجه الخصوص في المملكة العربية السعودية وولاية كاليفورنيا الأمريكية الذين لهم بصمات وطنية يخلدها التاريخ ولا يمكن لأبناء شعبنا الجنوبي أن ينساها.

وخلال الحفل القى الدكتور فارس الشعيبي ممثل الجالية الجنوبية بولاية كاليفورنيا كلمه اشاد فيها بالمواقف البطولية لأبناء الحصين وما يقدموه من تضحيات ومدد للثورة والمقاومة معآ، مؤكدآ أن ماتقوم به وتقدمه الجالية الجنوبية بولاية كاليفورنيا من دعم ومساعدات ما هو إلآ الشيى البسيط الذي لا يفي بكل ما يلزم للشهداء والجرحى ، معتبرآ أن ذلك هو مجرد عربون وفاء يؤكد أننا على دربهم ماضون باعتبارهم من نمتطي الحرية بهم .

واُلقيت خلال اللقاء كلمات عن أسر الشهداء القاها والد الشهيد زيد علي بن علي وكلمه للشيخ محمد صالح الأنعمي من أبناء الشعيب لاقت قبولآ وحماسآ وطنيآ من قبل الحاضرين.

وفي ختام اللقاء الرمضاني قام مدير عام المديرية وممثلي الجالية الجنوبية بولاية كاليفورنيا بتقديم المساعدات المالية لذوي أسر الشهداء .

حضر اللقاء الدكتور خالد عبدالكريم، والمحامي عبدالفتاح علي سعيد، واعضاء المجلس الأنتقالي بالمحافظة ، اضافه الى كوادر وقيادات من المجلس الانتقالي بالمديرية والمشائخ والشخصيات العسكرية والأمنية والأجتماعية والشباب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لبدء مشاريع في مجال الإصحاح البيئي والزراعة والري بسيئون

سيئون (حضارم اليوم) خاص إطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، عامر العامري، …