الرئيسية / أخبار محلية / قيادة المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت تدين وتسنتكر الهجوم الإرهابي على المنصب” عبدالله العطاس”(بيان)

قيادة المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت تدين وتسنتكر الهجوم الإرهابي على المنصب” عبدالله العطاس”(بيان)

المكلا(حضارم اليوم ) خاص

أدانت واستنكرت قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت ممثلة بالاستاذ رائد باجابر، الهجوم الإرهابي على المنصب عبدالله بن عمر العطاس.

وصدرت قيادة المجلس التنسيقي بيان إدانة واستنكار جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم

فجعت قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت بالحادثة الأليمة التي هزت محافظة حضرموت، خلال هجوم إرهابي استهدف شخصية من شخصيات محافظة حضرموت المنصب عبدالله بن عمر العطاس.

فقد تعرض المنصب العطاس، ومرافقوه يوم أمس الأربعاء لوابل من الرصاص بالقرب من النقطة العسكرية لمحطة المسافر بوادي حضرموت، أدى ذلك الهجوم الإرهابي إلى إصابة المنصب عبدالله بن عمر العطاس، واحد مرافقيه، وقتل مرافق آخر.

وبشأن الهجوم الإرهابي تعبر قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت عن إدانتها واستنكارها لهذه العملية الإرهابية التي استهدفت المنصب العطاس ومرافقيه.

وتحمل قيادة المجلس التنسيقي، قوات المنطقة العسكرية الأولى مسؤلية الهجوم الإرهابي كون الحادثة وقعت بالقرب نقطة عسكرية تابعة لها.

وأوضحت قيادة المجلس التنسيقي أن منطقة وادي حضرموت أصبحت مسرح لاراقة دماء الحضارم في ظل سيطرة قوات المنطقة العسكرية الأولى، والتي لم تحرك اي ساكن جراء الأحداث الدامية التي تحصل في المنطقة.

ودعت قيادة المجلس التنسيقي المنظمات الدولية والحقوقية بسرعة البث في قضية المنصب عبدالله العطاس، ومرافقيه، للوصول إلى الجناة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم، والوقوف بشدة وحزم حيال حالة الانفلات الأمني في المنطقة، والذي تسببت في حدوثه قوات المنطقة العسكرية الأولى.

وفي الختام تتمنى قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت الشفاء العاجل للمنصب عبدالله العطاس ومرافقه، وسائلة الله عزوجل أن يتغمد المرافق الآخر بواسع المغفرة والرحمة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

صادر عن /قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت
الخميس / 25 _مايو 2023م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …