الرئيسية / أخبار محلية / المهرة: اجتماع يناقش معه عدداً من المشاريع الصحية بمديرية سيحوت

المهرة: اجتماع يناقش معه عدداً من المشاريع الصحية بمديرية سيحوت

المهرة(حضارم اليوم) خاص

استقبل مدير عام مديرية سيحوت – عضو مجلس النواب الشيخ محمد أحمد الزويدي اليوم، بمكتبه، مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد وذلك لمناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بمشاريع القطاع الصحي بالمديرية.

وتطرق اللقاء لمناقشة عدد من المشاريع الصحية والتي من بينها مشروع توسعة مستشفى سيحوت العام والدراسات الفنية والهندسية والمقترحات بشأن تنفيذ مشروع مستشفى سيحوت العام، وكذا الجهود التي تبذلها قيادة المحافظة في خدمة القطاع الصحي بما يضمن تسهيل تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

وفي اللقاء ثمّن مدير عام سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي جهود قيادة محافظة المهرة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر وما توليه من اهتمام بالقطاع الصحي ومساعيها في تحسين الخدمات الطبية بالمحافظة.

وأبدى الزويدي استعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية في تقديم الدعم اللازم لتجاوز التحديات التي تواجه القطاع الصحي بالمديرية، معبراً عن شكره لقيادة مكتب الصحة بالمحافظة ممثلة بالدكتور عوض مبارك سعد لما يقدمه من جهود مستمره للنهوض بواقع الخدمات الصحية في عموم مديريات المحافظة.

من جانبه أكد مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة عوض مبارك على أهمية تضافر جهود الجميع لتعزيز الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد ، لأفتاً أن مكتب الصحة بالمحافظة يعمل بكل إمكانياته المتاحة للارتقاء بالخدمات الصحية في المحافظة.

وأشاد عوض مبارك بالجهود المقدمة من قبل مكتب الصحة وقيادة السلطة المحلية بالمديرية في سبيل الرفع من مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ، مؤكداً سعي مكتب الصحة لتلبية احتياجات القطاع الصحي بكافة المديريات للقيام بدورها في تقديم الخدمات الصحية للمرضى والمستفيدين بمختلف مديريات المحافظة.

حضر اللقاء أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الأستاذ عبدالله عوض باعبدة ورئيس لجنة الخدمات بالمديرية الأستاذ طاهر عبداللاه بن عويض ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الأستاذ سعيد مبارك معرابي وعدداً من أعضاء الهيئة الإدارية والمجلس المحلي والمكاتب التنفيذية بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …