الرئيسية / أخبار محلية / نادي التضامن بالمكلا يطيح بطليعة لحج ويتأهل لنصف نهائي البطولة

نادي التضامن بالمكلا يطيح بطليعة لحج ويتأهل لنصف نهائي البطولة

عدن (حضارم اليوم ) علاء عياش

أكمل نادي تضامن المكلا اضلاع نصف النهائي بعد فوزه بثلاثية بيضاء على نظيره طليعة لحج في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم امس الاثنين على ملعب الفقيد احمد العلواني ، بنادي المنصورة في اطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الفقيد علي محسن المريسي ( مريسي 25 ) ، والتي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري ودعم من صندوق رعاية النشء والشباب بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .
وضرب بالفوز فريق تضامن المكلا موعدا من نار مع فريق الشعلة في مباراة نصف النهائي التي ستقام مساء الخميس القادم من اجل الظفر بثاني المقاعد المؤهلة للمباراة النهائية .
وانتظر فريق تضامن المكلا حتى مرور 35 دق من بداية الشوط الاول حتى تمكن من افتتاح باب التسجيل في المباراة بهدف حمل توقيع المهاجم محسن احمد بابسر مانحاً فريقه الافضلية في هذا الشوط .
الفترة الثانية من اللقاء شهدت أفضلية وتفوق واضح من جانب فريق ابناء المدرب خالد بن بريك ( تضامن المكلا ) الذين واصلو الضغط على مرمى الطليعة من خلال اجادتهم للتمريرات القصيرة البينية والتي من احداها انفرد عبدالله باوزير بحارس فريق الطليعة واضعا الكرة في سقف المرمى معلنا تقدم فريقه بهدف ثاني في دق 11 من الشوط الثاني .
براعة فريق التضامن في اللقاء استمرت وانفتحت شهيته لاضافة هدف ثالث يعطي الأمان ، فكثف الفريق من هجماته وتنوعت المناورات على مرمى الطليعة ومن توغل جيد من المهاجم عبدالله باوزير يتعرض لعرقلة من حارس الطليعة في المنطقة الخطر يحتسب الحكم ركلة جزاء ينجح محسن بابسر من ترجمتها لهدف ثالث ينتهي معه اللقاء بفوز مستحق للتضامن وبثلاثة اهداف دون مقابل للطليعة .
ادار المباراة طاقم دولي تكون من الحكام : علي الحسني ( حكم ساحة ) وساعده على الخطوط : احمد عون ( مساعد اول) وخلف اللبني ( مساعد ثاني ) وكان احمد الوحيشي رابعا وراقبها هاني عبدالكريم .
تحصل مهاجم تضامن المكلا محسن بابسر على جائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من وزارة الشباب والرياضة وسلمها الاستاذ عارف باعوين رئيس نادي الانطلاق بالوهط .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …