الرئيسية / أخبار محلية / التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة ينظم محاضرة حول قيم الضبط العسكري لمنتسبي معسكر قصيعر

التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة ينظم محاضرة حول قيم الضبط العسكري لمنتسبي معسكر قصيعر

المكلا (حضارم اليوم) خاص

ضمن توجيهات قائد القيادة والسيطرة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية عميد/ فيصل أحمد بادبيس، نظم مكتب التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة، أمس الخميس ، محاضرة تثقيفية حول قيم الضبط والربط العسكري لمنتسبي معسكر قصيعر التابع لقوات خفر السواحل.

وفي مستهل المحاضرة، رحب أركان القطاع الشرقي نقيب/ يعقوب شاكر، بفريق التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة، وحث منتسبي المعسكر الى الإنصات وحسن الاستماع والتركيز اثناء المحاضرة.

وتحدث المحاضر، حول قيم الضبط والربط العسكري، وتعريفه وقواعده وأهميته للحياة العسكرية، مشيراً إلى أن العمل العسكري يعتمد في الأساس على الالتزام بتنفيذ التعليمات وإطاعة الأوامر أثناء تأدية المهام العسكرية.

وأكد المحاضر، على ضرورة التحلي بالإرادة القوية والتصميم والتمسك بالمبادئ العسكرية، ورفع الجاهزية والحس الأمني، والذي ينعكس بدوره على النجاح في العمل والقيام بالواجبات على أكمل وجه.

كما تم فتح باب النقاش بين المحاضر والأفراد المشاركين، وتم التطرق لعلاقة الضبط والربط بالمسائل العسكرية الأخرى ومنها كتم الأسرار العسكرية، والتحلي بالسرية خلال تنفيذ المهام العسكرية.

يُذكر أن القيادة والسيطرة بالمنطقة العسكرية الثانية، بقيادة العميد فيصل أحمد بادبيس، تعمل بشكل دائم على رفع المستوى القتالي والمعنوي للمعسكرات والمحاور التابعة لها، عبر سلسلة من المحاضرات التثقيفية التوعوية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …