الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام غيل باوزير يعقد اجتماعا برؤساء اللجان المجتمعية

مدير عام غيل باوزير يعقد اجتماعا برؤساء اللجان المجتمعية

غيل باوزير (حضارم اليوم ) خاص

ترأس المدير العام لمديرية غيل باوزير الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير، وبحضور الأستاذ محمد محفوظ مخير مدير دائرة اللجان المجتمعية اجتماعا لرؤساء الأحياء السكنية بالمديرية.

في بداية الاجتماع رحب العطيشي بالاخوة رؤساء الأحياء السكنية، شاكرا اياهم واخوانهم في اللجان المجتمعية على الجهود المبذولة لخدمة مجتمعاتهم خدمة الصالح العام واثنى على حشد الإمكانيات لتهيئة الأجواء الملائمة لتمكين أبنائهم الطلاب والطالبات من أداء امتحاناتهم لإنهاء مرحلة التعليم الثانوي للعام الدراسي ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣م في أجواء مستقرة.

وأشاد العطيشي، بكل الجهود التي تخدم الاستقرار الاجتماعي والوقوف ضد السلوكيات الخاطئة بالتعاون مع الشخصيات الفاعلة في المجتمع.

هذا وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال واتخذت بشأنها عدد من القرارات منها تشكيل لجنة مجتمعية لمتابعة مادة الغاز التي تعاني منها المديرية وتشكيل لجنة أخرى لمتابعة القضايا العامة للمديرية بالتنسيق مع الاخوة مدراء المرافق المعنية بالمديرية وعقد اجتماع عام للجان المجتمعية لتقييم التجربة التي تم أشهارها في ديسمبر الماضي واختيار أفضل الطرق لتطويرها بما يسهم في ترسيخ هذه التجربة في أوساط المجتمع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …