الرئيسية / أخبار محلية / إنتقالي الضـالع يزور جرحى الحرب ويدشن توزيع الدعم الإغاثي للأسر الأكثر احتياجا

إنتقالي الضـالع يزور جرحى الحرب ويدشن توزيع الدعم الإغاثي للأسر الأكثر احتياجا

حضارم اليوم / محمد صالح

دشن مساء الثلاثاء العميد عبدالله مهدي رئيس القيادة المحلية لإنتقالي محافظة الضالع توزيع الدعم الإغاثي الإنساني المقدم من المجلس ألإنتقالي والبالغة 955 سله غذائية توزع للشرائح الأكثر إحتياجا في مديريات الضالع .

وكان نصيب كل مديرية 150 سله بإستثناء مديرية الضالع التي منحت 300 سله غذائية ومنطقة حجر 55 سله .
وفي سياق اخر زار رئيس انتقالي الضالع جرحى جبهات الضالع في مستشفى النصر العام ومستشفى التضامن التخصصي.

وفي خبر منفصل نزلت لجنة المساعدات من الجالية الجنوبية في ولاية كاليفورنيا برئاسة الدكتور فارس السقاف عضو الجمعية الوطنية للإنتقالي الجنوبي لتوزيع مساعدات نقدية رمزيه للجرحى المتواجدين في مستشفى النصر الضالع ومستشفى التضامن وسوف يلحق ذالك حسب تأكيدات اللجنة توزيع مبالغ رمزيه لأسر شهداء الحرب الأخيرة.

وقال د. خالد عبدالكريم الحريري مندوب الجالية ان الجالية الجنوبية في ولاية كاليفورنيا هي اليوم تستأنف عملها بتقديم الإغاثه ودعم الجبهات لتقديم الدعم لأسر الجرحى حرب المعارك على حدود الضالع ، وسبق للجالية الجنوبيه في ولاية كلفورنيا الأمريكية أولى الجاليات المتواجده في حرب 2015. قدمت مبالغ للجرحى والشهداء والجبهات .

كما أكد د.فارس محمد حسين السقاف عضو الجمعية الوطنية للإنتقالي رئيس لجنة المساعدات المقدمه من الجالية الجنوبيه في ولاية كاليفورنيا إن ماتقدمه الجاليه الجنوبيه في ولاية كلفورنيا الأمريكية هو عربون وفاء للجرحى وسبق لها في دعم المستشفيات والجرحى وشهداء 2015 .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …