الرئيسية / تقارير واخبار / تقرير: كهرباء ساحل حضرموت.. جهود مخلصة وتفاني في العمل.. إصلاح خلل المنورة نموذجا ناجحا

تقرير: كهرباء ساحل حضرموت.. جهود مخلصة وتفاني في العمل.. إصلاح خلل المنورة نموذجا ناجحا

المكلا (حضارم اليوم) تقرير: خاص

رغم الانهيار الذي تشهده المنظومة الكهربائية في ساحل حضرموت تزامناً مع هذا العام ، والانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي بسبب الأحمال وقلة الوقود والمحروقات، إلا أن إدارة مؤسسة الكهرباء بساحل حضرموت ممثلة بالمدير المهندس مازن بن مخاشن، وتبذل جهودا مضنية لعمل ما يمكن عمله من أجل إصلاح الاختلالات وحل المشاكل التي تواجه المنظومة الكهربائية.

_ أعطال منطقة المنورة.. وموقف مؤسسة الكهرباء:

في الحين الذي حدث فيه خلل مفاجئ في منطقة المنورة نتج عنه انقطاع التيار الكهربائي لمدة ساعات متواصلة عن أحياء واسعة من مدينة المكلا، نتيجة حدوث عطل في الكيبل المغذي للأحياء السكنية بمنطقة الديس وشعب البادية وأجزاء من حيي أكتوبر وجول الشفاء.

كان لقيادة مؤسسة الكهرباء بساحل حضرموت ممثلة بالمدير المهندس مازن بن مخاشن، والمستشار محمد بامزاحم، وطاقم الطوارئ دور كبير في مباشرة العمل لإصلاح الأعطال.

فقد باشرت الإدارة وطاقم الطوارئ نزولهم الميداني إلى موقع الخلل، مباشرين العمل بكل نشاط وحيوية وحدية حتى تمكنوا من إصلاح الخلل وعودة التيار الكهربائي إلى هذه الأحياء.

_ موقف أهالي المكلا:

انطلاقا من قول الرسول صلى الله عليه وسلم : ( من لا يشكر الناس لا يشكر الله)، وبعد الجهود المبذولة التي بذلتها مؤسسة الكهرباء بساحل حضرموت وطاقم الطوارئ، وقيامهم بالدور الذي يقع على عاتقهم، وتفانيهم في العمل بإخلاص، الذي جاء من منطلق استشعارهم بالمسؤولية تجاه الأهالي وخاصة في ظل الأجواء الصيفية الحارة.

قدم أهالي مدينة المكلا جزيل الشكر والتقدير لقيادة المؤسسة وطاقم طوارئها على وقوفهم بحزم ومباشرة عملهم بإصلاح الخلل المفاجئ الذي حدث في منطقة المنورة.

يذكر أن مؤسسة الكهرباء بساحل حضرموت تبذل قصارى جهدها لحل كافة المشاكل والاختلالات التي تواجه المنظومة الكهربائية في كافة مناطق الساحل وخاصة في ظل فصل الصيف الجاري.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إطلاق قمر اصطناعي أميركي يتوقع العواصف الشمسية

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أطلق من فلوريدا قمر اصطناعي أميركي جديد يُتوقع أن يُحسن بدرجة …