الرئيسية / تقارير واخبار / الغيثي: انتقلنا بالقضية الجنوبية إلى مرحلة متقدمة

الغيثي: انتقلنا بالقضية الجنوبية إلى مرحلة متقدمة

حضارم اليوم /خاص

اجتمعت الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بحضور محمد الغيثي عضو هيئة الرئاسة، الدكتور صالح محسن الحاج رئيس الإدارة.


وقال الغيثي خلال اللقاء بمشاركة ممثلي الإدارة في مختلف عواصم الدول الشقيقة والصديقة عبر الاتصال المرئي،. إن تعيين الحاج رئيسا للإدارة إضافة مهمة للعمل الخارجي في مجلسنا الانتقالي الجنوبي.


ولفت إلى قيادة الحاج للحوار الجنوبي في الداخل بكل نجاح، مؤكدا أنه صاحب خبرة وشارك في 2017م بتأسيس الشؤون الخارجية، مؤكدا أنها مهمة بدأت في ظروف صعبة ومعقدة.


وأوضح أن بعد 6 سنوات وبتكاتف وتعاون الجميع، بجانب عدالة قضيتنا وتطلعاتنا المشروعة، استطعنا الانتقال الى مرحلة متقدمة ومُرضية.


ونبه إلى أن بعد 6 أعوام من العمل الجماعي والجهود المشتركة، بات لدينا حضور فاعل في مختلف الدول ذات العلاقة بملف الأزمة في بلادنا، وكافة الدول الراعية للعملية السياسية، علاوة على اتصال دائم مع الأمم المتحدة، والمنظمات الدولية، ودوائر صناعة القرار ومراكز الأبحاث ووسائل الاعلام.


وشدد على تماسك وقوة الصف الوطني، متعهدا باستمرار العمل بشكل جماعي وبذل مزيدٍ من الجهد، وصولاً إلى تحقيق هدفنا الوطني الجنوبي الذي انطلقنا من أجله.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي سيئون يقرر تكثيف نشاط مراكزه المحلية

سيئون (حضارم اليوم) خاص بحثت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سيئون خلال اجتماعها …