الرئيسية / أخبار محلية / المفلحي: خطوات الانتقالي متقدمة ومدماك قوي لمشروع دولتنا الجنوبية

المفلحي: خطوات الانتقالي متقدمة ومدماك قوي لمشروع دولتنا الجنوبية

المكلا (حضارم اليوم) خاص

بارك محافظ العاصمة عدن الأسبق المستشار عبد العزيز المفلحي، مخرجات عقد اللقاء التشاوري في العاصمة عدن وإعادة الهيكلة، ومقدما شكره للتحالف العربي برئاسة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في وقوفهم إلى جانب شعب الجنوب.

وأصدر مكتب المستشار عبد العزيز المفلحي، بيانا رسميا، أمس، جاء في مطلعه: “نبارك الخطوة المتقدمة التي اتخذها المجلس الانتقالي الجنوبي بعقده للقاء التشاوري في العاصمة عدن، كما نبارك خطوة المجلس الانتقالي الجنوبي في إعادة الهيكلة، ونعتبرها خطوة متقدمة ومدماك قوي لمشروع دولتنا التي تقوم على أسس وطنية شاملة”.

وشدد البيان على أهمية مثل هذه اللقاءات والحوارات التي تقرب وجهات النظر بين المكونات الجنوبية، في سبيل استعادة الدولة، وتوفير مستقبل أفضل وحياة كريمة لشعب الجنوب الذي عانى الكثير.

واختتم المفلحي بيانه بالقول “نشكر التحالف العربي على رأسهم المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، في وقوفهم إلى جانب شعب الجنوب في تحرير أرضه وما تبذله دول التحالف والأمم المتحدة في مساعي السلام، والمأمول أن يكون لشعب الجنوب كامل الإرادة في اختيار من يمثله في مفاوضات الحل النهائي وبشكل مستقل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …