الرئيسية / أخبار محلية / قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت تبارك نجاح اللقاء التشاوري الجنوبي(بيان)

قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت تبارك نجاح اللقاء التشاوري الجنوبي(بيان)

المكلا (حضارم اليوم) خاص

تزامناً مع اختتام وقائع اللقاء التشاوري الجنوبي الذي احتضنته العاصمة عدن برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أعلنت قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت ممثلة برئيس المجلس الأستاذ رائد باجابر، مباركتها لنجاح اللقاء التشاوري الذي ضم كافة المكونات السياسية الجنوبية.

وأصدرت قيادة المجلس التنسيقي بيان جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم

نبارك لفخامة الرئيس القائد/ عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على نجاح وقائع اللقاء التشاوري الجنوبي والتوقيع على ميثاق الشرف الوطني الجنوبي.

اذ نثمن جهود الرئيس الزُبيدي، العظيمة في توحيد الصف الجنوبي ونؤيده بقوة على قرارات تعيينه للكفاءات الوطنية ورجال الثقات على تولي زمام الأمور لما فيه الخير لوطننا الجنوب العربي الغالي.

ونعتبر أن النجاح الذي حظى به اللقاء التشاوري الجنوبي حدث تاريخي عظيم لم يشهده الجنوب والعاصمة عدن مطلقا.

وفي الختام نتمنى للجميع في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وهيئاته الإدارية ولجانه المساعدة كل التوفيق والنجاح والثبات، والمزيد من الإنتصارات نحو تحقيق استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

والله ولي التوفيق

رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت الأستاذ / رائد باجابر.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …