الرئيسية / أخبار محلية / ” بن حبريش” يلتقي الهيئة الادارية لنادي سمعون ويعتمد توفير باص دعما للنادي

” بن حبريش” يلتقي الهيئة الادارية لنادي سمعون ويعتمد توفير باص دعما للنادي

الشحر (حضارم اليوم )اعلام النادي

في اطار زيارته الميدانية التفقدية لمدينة الشحر استقبل الشيخ عمرو بن حبريش وكيل اول محافظة حضرموت في مكتب السلطة المحلية المحلية بمديرية الشحر ادارة نادي سمعون الرياضي بحضور السلطة المحلية بمديرية الشحر المتمثلة في المدير العام لمديرية الشحر المهندس امين سعيد بارزيق ونائبه الاستاذ مصبح البحسني .
وقد رحب الاستاذ احمد علوي قارش رئيس نادي سمعون الرياضي بالشحر بالزيارة الميدانية للوكيل وبالدور الجبار الذي يقدمه لخدمة المواطنين من خلال عمله الدؤوب كما قدم قارش شرح وافي لاهم المصاعب والاحتيجات التي يفتقدها النادي وكانت ابرزها استكمال المشروع المتعثر لتأهيل المنشأة الداخلية للنادي ولاسيما وان العشب الاصطناعي والملحقات للمشروع متواجده في النادي كما تم التطرق الى احتياج النادي لباص وموضوع التعاقدات والتوظيفات للاعبين وعدد من النقاط التي تصب في مصلحة النادي.
ومن جانبه اكد الوكيل حرص السلطة المحلية على الاهتمام بالشباب ومكاسبهم الجليلة التي تخدم محافظتهم مشيدا بالمستوى الرياضي المرموق الذي قدمه نادي سمعون في بطولة كاس حضرموت بنسختها السادسة كما اكد على اعتماده توفير باص للنادي بالاضافة الى متابعته الشخصية للاحتياجات الاخرى للنادي .
حضر اللقاء ايضا الاستاذ عبده باخله مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الشحر والاستاذ عبد الله جنبين نائب رئيس النادي واعضاء الهيئة الادارية بنادي سمعون الرياضي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …