الرئيسية / أخبار محلية / بدعم من الرئيس الزُبيدي..الهيئة التنفيذية المساعدة تباشر توزيع السلل الغذائية لـ 16 مديرية بالوادي

بدعم من الرئيس الزُبيدي..الهيئة التنفيذية المساعدة تباشر توزيع السلل الغذائية لـ 16 مديرية بالوادي

سيئون (حضارم اليوم) خاص

دشنت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت توزيع السلال الغذائية المقدمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي،وذلك بحضور عددٌ من أعضاء اللجنة التنفيذية ورؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات وادي وصحراء حضرموت.

وخلال التوزيع، أعرب الشيخ كرامة سالم بن الصقير، نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي، عن شكره البالغ وتقديره للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي على اهتمامه بمواطني محافظات الجنوب والتخفيف عنهم، وعن منح حضرموت حصة كبيرة من مشروع السلة الغذائية.

وأوضح الشيخ كرامة سالم بن الصقير، نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، أن هذه الدفعة من الإغاثة ليست الأولى، فقد سبقها قبل أيام تدشين السلة الخاصة المقدمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي والمقدمة لأسر الشهداء والجرحى بحضرموت.

وفي التدشين، أوضح مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة، الأستاذ محمد محسن الكثيري، أن السلة المقدمة من الرئيس القائد ستستفيد منها عدداً كبيراً من الأسر المستفيدة، وستوزع على مستوى مديريات الساحل والوادي.

هذه السلال الغذائية ستوزع على نحو عشرة آلاف أسرة من الأسر الأشد احتياجاً، بساحل ووادي حضرموت والتي تم إعداد كشوفات خاصة بها من قبل مراكز المجلس الانتقالي بالمديريات.

وتحتوي السلة الغذائية على عشرين كيلو جرام من الأرز وعشرة كيلو جرام من الدقيق وعشرة كيلو جرام من السكر وثمانية لترات من الزيت، وكيلو حليب مجفف، بالإضافة إلى أصناف غذائية أخرى مثل التونة والمكرونة والشاي.

حيث يأتي هذا المشروع الإنساني للتخفيف عن معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجة في هذه الظروف الصعبة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بدعم سعودي.. مناقشة إمكانية تنفيذ مشاريع حيوية لتعزيز البنية التحتية في سقطرى

سقطرى (حضارم اليوم) خاص ناقش محافظ سقطرى رأفت الثقلي، اليوم، مع مدير مكتب البرنامج السعودي …