أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / برعاية المجلس التنسيقي الأعلى.. مبادرة “لأجلك ياشحير التطوعية” تعايش أجواء عيد الفطر المبارك ببرنامج فرحة العيد الميداني

برعاية المجلس التنسيقي الأعلى.. مبادرة “لأجلك ياشحير التطوعية” تعايش أجواء عيد الفطر المبارك ببرنامج فرحة العيد الميداني

شحير (حضارم اليوم) خاص

برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني فرع محافظة حضرموت وضمن الأنشطة العيدية التي تنفذها مبادرة “لأجلك ياشحير التطوعية” حلق برنامج فرحة العيد الميداني في ربوع مدينة شحير الساحلية لرصد أجواء ومظاهر الإحتفال بعيد الفطر المبارك.

حيث بدأت أولى محطات البرنامج من مصلى العيدين عقب أداء صلاة وخطبة عيد الفطر المبارك ليتبادل البرنامج التهاني مع جموع المصلين الذين رفعوا تهانيهم عبر البرنامج لجميع الأهل والمحبين في الداخل والخارج وطاف البرنامج بشوراع المدينة الرئيسية وموقع الزينة حيث يكتظ بالزوار صبيحة اليوم الأول.

وأستضاف البرنامج عدد من قادة وممثلي الفرق التطوعية لتسلط الضوء على أنشطة وفعاليات بعض الفرق التي أظهرت حلة جميلة للعيد من خلال ماقدمته تلك الفرق من تجهيزات وترتيبات في مصلى العيد وموقع الزينة ونقل المصلين .

إلى جانب ذلك اتجهت فرحة العيد الميدانية لساحل بحر شحير المتنفس الوحيد لأبناء مديرية غيل باوزير ويحظى بإقبال كبير للزوار من مختلف مناطق المحافظة لما يتمتع به من مساحة شاسعة نظيفة.

وشمل البرنامج العيدي رفع التهاني لعدد من فئات المجتمع كبار السن والشباب والأطفال وتقديم مسابقات وهدايا منها الجائزة المجانية التي استهدفت ذوي الإحتياجات الخاصة.

وفي ختام البرنامج رفع رئيس مبادرة “لأجلك ياشحير التطوعية” الأستاذ/محمد علي باعبيد شكره وتقديره لقيادة المجلس التنسيقي الأعلى ممثلة بالدكتورة/ نجوى فضل رئيس المجلس التنسيقي بالمركز الرئيسي عدن، والأستاذ/ رائد باجابر رئيس المجلس التنسيقي بمحافظة حضرموت على رعايتهم الكريمة للبرنامج العيدي الذي أدخل البهجة والفرحة والسرور على الجميع احتفاءً بعيد الفطر المبارك.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج بدون كهرباء لليوم الثالث على التوالي

لحج (حضارم اليوم) متابعات تدخل مدينة الحوطة وبقية مديريات لحج اليوم الثالث على التوالي ومازال …