الرئيسية / أراء وكتاب / التلاحم الجنوبي”واجب وطني”

التلاحم الجنوبي”واجب وطني”

كتب/ عبدالسلام الباسعيدي

دعوه نوجهها الى كل المكونات والاطياف الجنوبيه بمختلف تكتلاتها وتوجهاتها السياسيه والحزبيه والدينيه إلى التلاحم والتعاضد وذلك لاصطفاف وطني جنوبي موحد يخدم القضيه الجنوبيه بجد واخلاص وذلك وفاء لدماء الشهداء الذينا سقطو في ميادين الشرف والبطوله دفاعا عن الجنوب العربي الأبي .

ومن هذا المنطلق فاني ادعو كآفه ابناء الجنوب بما فيهم القيادات الجنوبيه التي لها الرأي الاول بعقد مؤتمر جنوبي جنوبي تشارك فيه كل القوى الجنوبيه بمختلف مسمياتها وذلك لتوحيد الكلمه والرأي حتى يتسنى لنا سهوله المطالبه بالحريه والاستقلال لجنوبنا العظيم فابلوحده الجنوبيه نستطيع فرض قضيتنا بالقوه للمجتمع الدولي .

لان المجتمع الدولي أن فرضت نفسك بالقوه اعترفك وان توسلت إليه دعسك وهذه هي الحقيقه .ولذ فاني ادعو الى ترك الخلافات ونبذ الفرقه والتشضي لان ذلك لا يجلب سوا الضعف والهوان فينبقي علينا أن نكون مخلصين لبلدنا ووطناء الجنوبي الحبيب وان نوفي بوعدنا الذي قطعناه بمسيره التصالح والتسامح المليونيه التي شهدها وزحف لها ابناء الجنوب من حدب وصوب ومن كل أرجاء الجنوب المعموره .

فيا اخواني ابناء وقيادات الجنوب إلى هنا يكفي ما ذاقه الجنوب من الويلات والحروب الغاشمه التي اهلكت الحرث والنسل ودمرت كل ماهو جميل في بلدنا فالعوده العوده الى تلاحم واصطاف وطني جنوبي موحد يحقق لشعبنا الحريه والاستقلال والعيش في امنن وآمان .

وهذا امل ومطلب كل جنوبي في قلبه ذره وفاء واخلاص لبلده الجنوبي العربي الأبي..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الكثيري: النخبة الحضرمية قطعت دابر التنظيمات الإرهابية

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال الأستاذ علي الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي: إنه …