الرئيسية / تقارير واخبار / قيادات ومشائخ وكوادر وشخصيات من قبائل باكازم تزور اللواء الصبيحي في منزله برأس العارة

قيادات ومشائخ وكوادر وشخصيات من قبائل باكازم تزور اللواء الصبيحي في منزله برأس العارة

حضارم اليوم /متابعات

زار عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمدنية ومشائخ ووجهاء واعيان وشخصيات وكوادر من قبائل باكازم، ظهر يوم الأربعاء اللواء الركن محمود الصبيحي، وزير الدفاع الاسبق، في منزله بمديرية رأس العارة في محافظة لحج.

واطمأن أبناء باكازم على صحة اللواء الصبيحي، معبرين له عن سعادتهم البالغة بعودته سالما بعد سنوات من الأسر والاخفاء القسري في سجون مليشيات الحوثي، سائلين العلي القدير ان يعجل باطلاق سراح رفيق دربه المناضل اللواء فيصل رجب، وكافة الأسرى والمحتجزين في السجون والمعتقلات الحوثية.

واشاد أبناء باكازم بصمود اللواء الصبيحي وتماسكه، مؤكدين ان الشجاعة والاقدام التي اظهرها اللواء الصبيحي ورفاقه طيلة الثمان سنوات من الأسر ستبقى محل فخر واعتزاز لشعب الجنوب.

من جانبه، قدم اللواء الصبيحي، شكره وتقديره لقيادات ومشائخ وأبناء قبائل باكازم، معبراً عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة الطيبة، مشيدا بمتانة العلاقات الأخوية والروابط الأسرية الوثيقة بين قبائل باكازم والصبيحة، مثمناً ادوارهم المشرفة بالوقوف إلى جانب أخوانهم أبناء الصبيحة الذين يبادلونهم نفس الوفاء والشجاعة والاقدام.

هذا وفي ختام الزيارة، قدم أبناء باكازم شكرهم الجزيل للواء الصبيحي وأبناء الصبيحة كافة، على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.

شارك في الزيارة سعادة السفير اللواء علي ناصر لخشع، والشيخ محمد هادي بن شوبه، والعميد علي عمر، قائد اللواء الثاني حرس حدود، واللواء محمد علي بن سلامة، والعميد ناصر سريع العنبوري، قائد قوات الأمن الخاصة السابق، والدكتور مبارك الحمصي، والعقيد خالد مهدي منصور والعقيد محمد ناصر شوبه وعدد كبير من الوجهاء والمشائخ والشخصيات والكوادر الأمنية والعسكرية والمدنية من أبناء قبائل باكازم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محمود عباس: 110 آلاف شخص ما بين قتيل وجريح في غزة منذ 7 أكتوبر

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أن إسرائيل دمرت ما لا يقل …