أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / المحافظ بن ماضي: 24 ابريل 2016 سيظل رمزًا في تاريخ حضرموت وعلامة مضيئة في تجربة الحرب على الإرهاب

المحافظ بن ماضي: 24 ابريل 2016 سيظل رمزًا في تاريخ حضرموت وعلامة مضيئة في تجربة الحرب على الإرهاب

المكلا(حضارم اليوم ) خاص

تحلُ على محافظة حضرموت اليوم الذكرى السابعة لتحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة الذي تحقق في الـ 24 من ابريل 2016م، وسط مباهج الفرح والفخر بما حققته سواعد قوات النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية مسنودة بقوات التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومظاهر الوفاء لشهداء حضرموت الأبرار الذين امتزجت دمائهم بدماء الأشقاء الأوفياء ليحققوا ملحمة النصر الخالدة.

وتأتي احتفالات حضرموت هذا العام بذكرى التحرير، متزامنة مع مواسم الخير واحتفالات أبناء المحافظة والوطن وعموم المسلمين بعيد الفطر المبارك، عقب إفراغهم من صيام فرض شهر رمضان المعظّم.

ونُصبت بمدينة المكلا ومدن الساحل لافتات ضخمة أشادت ببطولات قوات النخبة وتضحيات الشهداء وجدّدت الوفاء للقيادة السياسية والعرفان لدماء الشهداء ولقيادتي وحكومتي وشعبي المملكة والإمارات الشقيقتين.

ورفع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي أصدق التهاني لأبناء حضرموت في الداخل والخارج بهذه المناسبة الغالية، مشيرًا إلى أن يوم 24 ابريل 2016م سيظل رمزًا في تاريخ حضرموت وعنواناً وعلامة مضيئة في تاريخ وتجربة الحرب على الإرهاب ومكسبًا لحضرموت والوطن وللمنطقة العسكرية الثانية وللمؤسسة العسكرية والأمنية في حضرموت.

ونقل المحافظ تحيات وتهاني فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الرئيس” الزُبيدي” يشهد الحفل الخطابي بمناسبة الذكرى الـ 7 لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي (نص الكلمة)

عدن (حضارم اليوم) خاص شهد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب …