الرئيسية / أخبار محلية / بالتنسيق مع سلطة المديرية.. إنتقالي غيل باوزير يختتم فعاليات عيد الفطر المبارك

بالتنسيق مع سلطة المديرية.. إنتقالي غيل باوزير يختتم فعاليات عيد الفطر المبارك

غيل باوزير (حضارم اليوم ) خاص

اختتمت في مدينة غيل باوزير فعاليات عيد الفطر المبارك التي رعاها المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية بالتنسيق مع السلطة المحلية.

وتأتي هذه الفعاليات العيدية برعاية كريمة من الرئيس القائد/ عيدروس بن قاسم الزبيدي وبإشراف مباشر من رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد ركن/ سعيد أحمد المحمدي.

وفي ختام الفعاليات التي حضرها نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الأخ / محمد أحمد باقديم ، اعرب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية الشيخ / علي عوض بن قويره باوزير عن شكره وامتنانه لأبناء المديرية على دورهم الفاعل بأحياء فعاليات العيد السعيد بصورة حضارية تليق بمكانة مدينة غيل باوزير.

مشيرا إلى أن غيل باوزير تمتلك ارث ومخزون تليد من العادات والتقاليد التي تميزها عن غيرها من المدن وكذا العديد من المواهب الشبابية الإبداعية.

مؤكدا حرص قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمحافظة والمديرية على الإهتمام والرعاية لتلك الطاقات.

بدوره ثمن المدير العام لمديرية غيل باوزير الأستاذ/ سالم عبدالله العطيشي الدور الفاعل لقيادة المجلس الإنتقالي في المديرية لرعايته ودعمه لمثل هذه الفعاليات التي تدخل في نفوس الجميع البهجة والسرور.

مبينا أن المجلس الإنتقالي الجنوبي يشكل اليوم أحد القوى الحية والفاعلة على الساحة الوطنية.

منوها بضوررة التنسيق وتكامل الجهود المشتركة في سبيل العمل تنظيم مثل هذه الفعاليات والنشاطات اضافة إلى الإهتمام بقضايا وهموم المواطن بالمديرية.

وتخللت الفعاليات في يوميها الأول والثاني والختامي من عيد الفطر المبارك تنظيم العديد من الرقصات والألعاب الشعبية منها تنظيم لعبة الباميلا بنسختها القديمة التي قدمتها فرقة شباب الغيل.

كذلك تنظيم مسابقة الرقص الشعبي للحويف والحواري بمدينة غيل باوزير التي شاركت فيها عشر فرق واسفرت عن فوز حافة معيان الشيخ بالمركز الأول وحافة الخشعة بالمركز الثاني وحافة بن سلمان بالمركز الثالث وحافة حسين بالمركز الرابع.

وجرى في ختام الفعاليات تكريم الفائزين والمشاركين في هذه الفعاليات.

حضر الإختتام قائد معسكر كوارتز المقدم / خالد بن فريجان ونائب مدير أمن المديرية العقيد / ناصر الخلاقي وعدد من اعضاء القيادة المحلية للمجلس والشخصيات الإعتبارية في المديرية وجمع غفير من المواطنيين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

النائب”المحرّمي” يشيد بدور الأجهزة الأمنية في ترسيخ الأمن والاستقرار في الصبيحة والحد بمحافظة لحج

عدن (حضارم اليوم) خاص أشاد عبد الرحمن المحرّمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، بدور الأجهزة الأمنية …