الرئيسية / أخبار محلية / الأجهزة الأمنية بالشحر تبدأ بتنفيذ الخطة الأمنية لعيد الفطر

الأجهزة الأمنية بالشحر تبدأ بتنفيذ الخطة الأمنية لعيد الفطر

الشحر(حضارم اليوم ) خاص

بدأت الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر منذ فجر الجمعة أول أيام عيد الفطر السعيد تنفيذ الخطة الأمنية العيدية التي تأتي بتوجيهات مدير عام الأمن والشرطة بحضرموت الساحل العميد مطيع سعيد المنهالي .

حيث انتشر أفراد الأمن العام في مواقع إقامة صلاة العيد ، والساحات العامة ، ومواقع الازدحام .
وأمنت الأجهزة الأمنية خلال الأنتشار الأمني في المديرية جميع المواقع التي تقام فيها صلاة العيد أهمها مسيال سمعون بوسط المدينة ، والساحة العامة بحي المنصورة ، وعدد من المواقع الأخرى التي تشهد ازدحام .

و تواصل الأجهزة الأمنية انتشارها عصراً في مواقع الاحتفالات ، وموقع زيارة البرعة في سوق المدينة، وكورنيش سعيد عبدالمعين والحديقة، وعدداً آخر من المواقع العامة بالأضافة إلى نشر حراسات أمنية في بعض المواقع ، والمرافق الحيوية والهامة لحمايتها ، وتأمينها من أي عمليات سرقة .

ونظمت ‘شرطة السير’ إلى جانب الاجهزة الامنية حركة المواطنين ومرور سيارتهم لتخفيف من حدة الأزدحام الذي يحدث نتيجة تجمع أعداد كبيرة من الأهالي في الساحات المخصصة لأداء صلاة العيد.

وتهدف الخطة الأمنية في تأمين مديرية الشحر خلال إجازة العيد وتوفير أجواء عيدية مناسبة للمواطنين القاطنين فيها ، والوافدين إليها لقضاء أجازة العيد ،كما تهدف أيضاً إلى ضبط أي أختلالات أمنية.

في سياق متصل سيرت الأجهزة الأمنية بالمديرية دوريات أمنية متحركة ونشطة بشكل مستمر في الأحياء، والحارات ، والشوارع الرئيسية والفرعية لحفظ الأمن وشد الحالة الأمنية داخل المديرية.

وقام مدير عام مديرية الشحر الاستاذ عادل باعكابة يرافقة نائب مدير أمن

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …